العدد 3782 - الأحد 13 يناير 2013م الموافق 01 ربيع الاول 1434هـ

حملات تفتيشية على المحلات التجارية في منطقة الرفاع الغربي

الرائد فهد خليفة وفريق عمله في جولة تفتيشية بمنطقة الرفاع الغربي
الرائد فهد خليفة وفريق عمله في جولة تفتيشية بمنطقة الرفاع الغربي

قام ضابط الارتباط بالمحافظة الجنوبية، الرائد فهد علي خليفة، بجولة تفتيشية مع فريق عمل من الجهات المعنية يضم هيئة تنظيم سوق العمل ومديرية شرطة وبلدية المحافظة الجنوبية في منطقة الرفاع الغربي شملت شوارع حيوية وتجارية ضمن الجولات الدورية التي يقوم بها الفريق لمراقبة الأوضاع العامة المرتبطة بالأمن والسلامة للمواطنين والمقيمين، من حيث الحركة المرورية في الشوارع والحد من التجمعات الشبابية التي قد تعرقل عملية السير فيها، بجانب التأكد من سلامة وصحة السجلات التجارية ورصد المخالفات العمالية، خاصة فيما يتعلق بالعمالة السائبة، وذلك تحقيقاً لترشيح دعائم الأمن الاجتماعي بالمحافظة.

وتم خلال الجولة ضبط عدد من المخالفات العمالية بلغت 9 مخالفات، تنوعت فيما بين عدم تجديد السجل التجاري وعدم تقييد أسماء العمال على السجل التجاري وتوظيف العمالة السائبة في بعض المحلات، كما تم رصد عدد 5 مخالفات إدارية لمحلات تجارية، حيث تم إشعار المحلات بذلك، والتأكيد عليهم بضرورة معالجة تلك الأوضاع مع رفع تقرير بتلك الحالات للجهات المعنية.

وبيّن الرائد فهد خليفة أن الحملات مستمرة وستكون بشكل مكثف للاطمئنان على صحة سير الأمور من جميع الجوانب والتأكد من التزام كافة الجهات بالقوانين والأنظمة، داعياً بالوقت نفسه المواطنين إلى التعاون مع المحافظة في التواصل والإبلاغ عن أية ملاحظات تتعلق بذلك.

العدد 3782 - الأحد 13 يناير 2013م الموافق 01 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:38 م

      حملات تفتيشية على المحلات التجارية

      نتمنى أن التفتيش يشمل جميع مناطق البحرين ، حفاظاً على سلامةالمواطينن بالخصوص من العمال الذين يعملون في محلات تقديم الوجبات ( الفطور ، الغذاء ، العشاء ) حيث لوحظ بانه في الفترات المسائية يتواجدون كثير من العمال سواء في الخباز ، محلات السمبوسة . الكفيريا، المطاعم فنطلب ان يكون التفتيش مفاجئ لهذه المحلات ، ومن يثبت مخالفته ، يتحمل كفيله جميع الضرائب ، ويشط أسمه من وزارة التجارة ولايمنح أي سجل تجاري أخر

اقرأ ايضاً