العدد 3782 - الأحد 13 يناير 2013م الموافق 01 ربيع الاول 1434هـ

سيتي المنتشي بالفوز على أرسنال يستأنف ضد عقوبة طرد القائد كومباني

عبر الايطالي روبرتو مانشيني مدرب مانشستر سيتي عن سعادته الغامرة لتحقيق حامل اللقب وصاحب المركز الثاني الفوز 2-صفر على مضيفه ارسنال يوم الاحد وهو أول انتصار له في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب منافسه في لندن منذ 1975.

لكن عقوبة الطرد التي نالها القائد فنسن كومباني القت بظلال حزينة على هذا الفوز التاريخي خاصة وان سيتي يعاني من غيابات كثيرة في صفوفه.

وقال مانشيني ان سيتي سيستأنف ضد قرار الحكم مايك دين طرد قلب الدفاع البلجيكي كومباني في الدقيقة 75 من المباراة بداعي عرقلة جاك ويلشير لاعب ارسنال. وأبلغ مانشيني الصحفيين "سنستأنف ضد قرار طرد فنسن. نعاني من مشكلات لان لدينا قائمة طويلة من الغيابات." واضاف "من الظلم ان يغيب لاعب لثلاث مباريات دون جريرة."

وتابع "لم تكن مخالفة ولم تكن تستحق بطاقة حمراء." ويغيب عن صفوف سيتي سيرجيو اجويرو ويايا توري وسمير نصري.

لكن جيمس ميلنر وادين جيكو سجلا هدفي حامل اللقب في الشوط الأول ليقودا فريقهما للفوز على ارسنال مستغلا طرد لوران كوسيلني لاعب المدفعجية في الدقيقة العاشرة.

وارتفع رصيد سيتي إلى 48 نقطة من 22 مباراة مقابل 55 نقطة لمانشستر يونايتد صاحب الصدارة.

ويحتل ارسنال المركز السادس ولديه 34 نقطة. وعن الفوز على ارسنال قال مانشيني "كان انتصارا مهما. كنا نعرف صعوبة مواجهة ارسنال على ارضه."

واضاف "يونايتد فريق قوي ويقدم حاليا عروضا رائعة لكن الموسم لا يزال طويلا." وتابع "لا اعتقد اننا نستحق التأخر بسبع نقاط عن يونايتد."





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً