العدد 3782 - الأحد 13 يناير 2013م الموافق 01 ربيع الاول 1434هـ

"التربية" تطرح برنامج محو الأمية الحضارية المعلوماتية للجمهور

حسن عبدالله المدني
حسن عبدالله المدني

مدينة عيسى – وزارة التربية والتعليم 

تحديث: 12 مايو 2017

ضمن برامجها الموجهة للجمهور، دعت إدارة التعليم المستمر بوزارة التربية والتعليم إلى الاستفادة من برنامج محو الأمية الحضارية المعلوماتية الذي يركز على تمكين الدارسين من تعلم المهارات الأساسية في الحاسوب والدخول إلى بوابة الحكومة الإلكترونية والاستفادة من الخدمات التي توفرها، ويستمر التسجيل للبرنامج إلى يوم الثلاثاء 21 يناير 2013، برسم اشتراك يبلغ (10 دنانير).

وسيبدأ البرنامج من يوم الأربعاء 23 يناير ويستمر حتى 24 إبريل 2013 بواقع (50 ساعة) تدريبية في المستوى الأول، وذلك في مختبر الحاسوب بإدارة التعليم المستمر بالمعهد السعودي البحريني للمكفوفين بمدينة عيسى.

وحول الهدف من البرنامج أشار القائم بأعمال مدير إدارة التعليم المستمر حسن عبدالله المدني، إلى أنه يتوقع من الدارسين لهذا البرنامج إتقان أساسيات الحاسوب والمتمثلة في سبعة برامج وهي الويندوز (إعدادات الحواسيب)، والوورد (معالجة النصوص)، والأكسل (الجداول الحسابية والاحصاءات)، والبور بوينت (العروض الإلكترونية)، والأكسس (قاعدة البيانات)، والإنترنت (مهارات استخدام الشبكة)، والدخول إلى البوابة الإلكترونية والاستفادة من الخدمات التي تقدمها.

ويمكن للدارسين التسجيل ودفع الرسوم عبر بوابة الحكومة الإلكترونية أو الحضور إلى مقر الإدارة بمدينة عيسى، وقد خصصت الإدارة الرقمين الآتيين للاستفسار والتسجيل وهما: 17878688 أو 17878687.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:47 ص

      الأميه واجد في القري علموهم المسلك الجيد وعدم الاستماع للمحرصين للعنف

اقرأ ايضاً