العدد 3782 - الأحد 13 يناير 2013م الموافق 01 ربيع الاول 1434هـ

رئيس الوزراء: الحكومة ترحب بمبادرات القطاع الخاص في إقامة المنشآت والمراكز الصحية وغيرها من المشاريع وتدعمها

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حرص الحكومة على مواصلة جهودها الرامية إلى تقديم أرقى الخدمات الصحية المستدامة من خلال التوسع في إنشاء المشاريع التي تدعم المنظومة الصحية في مملكة البحرين، وتجعل من الخدمة الصحية المتميزة قريبة وفي متناول الجميع.

جاء ذلك خلال زيارة سموه التفقدية صباح اليوم الإثنين ( 14 يناير/ كانون الثاني 2013) لمركز يوسف عبدالرحمن انجنير الصحي في مدينة عيسى بعد اكتمال تجهيزه بمختلف المعدات الطبية.

وقال سموه: "إن الحكومة ترحب بمبادرات القطاع الخاص في إقامة المنشآت والمراكز الصحية وغيرها من المشاريع وتدعمها، إيمانًا منها بأهمية الشراكة المجتمعية في ترسيخ أسس نهضة وتطور الوطن في كافة المجالات".

وأشاد بدور أبناء يوسف عبدالرحمن انجنير الذين أسهموا في بناء هذا المركز الصحي، وأعرب لهم عن شكره وتقديره لما قدموه من أعمال خيرية طالت مشاريع عدة تجسد الترابط والتكافل الذي يتسم بها الشعب البحريني، ويعكس الدور الوطني الذي يقوم به القطاع الخاص في دعم جهود الحكومة في كافة القطاعات.

وأشار إلى أن القطاع الصحي يحظى بكل الدعم والمساندة وهو في صدارة أولويات برنامج عمل الحكومة، تحقيقا للمزيد من الإنجازات في مجال الرعاية الصحية والطبية، وذلك انطلاقا من سعي الحكومة إلى تقديم خدمات صحية متميزة وذات جودة وكفاءة عالية تلبي احتياجات المواطنين.

وقال سموه "إن البحرين فخرها في شعبها، ومن ان الوطن بحاجة الى جهود كافة ابناءه وقد أثبت أبناء وبنات البحرين الولاء لبلدهم من خلال القيام بعملهم باخلاص وتفان، والعمل من أجل ازدهاره وتقدمه على كافة الأصعدة ومجالات الانجاز، وإن ما شاهدناه اليوم يعطي دليلا على ما يقوم به أبناؤنا من عمل مخلص في خدمة الوطن".

وأضاف سموه "إن توفير أرقى الخدمات العلاجية والوقائية في البحرين أصبحت تماثل في مستواها وجودتها المستويات العالمية، وقد واكب هذا التطور والتوسع الكمي في الخدمات الصحية كادر بحريني متميز هو موضع فخر واعتزاز من حيث قدرته على استخدام أحدث الأجهزة والمعدات الطبية، فضلا عن التشخيص والعلاج وتقديم خدمات صحية على أعلى المستويات".

واستمع سموه خلال الزيارة إلى شرح من وزير الصحة صادق عبدالكريم الشهابي، والقائمين على مركز يوسف عبدالرحمن انجنير الصحي، عن الأجهزة والخدمات العلاجية التي سيقدمها، وآلية تلقي المرضى للعلاج.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً