العدد 3784 - الثلثاء 15 يناير 2013م الموافق 03 ربيع الاول 1434هـ

صبري (أبو الغيرة)... نقل العراق للموقعة الأخيرة والأحمر بالترجيحية خيَّب جماهيره

حلم كل البحرينيين بتحقيق كأس الخليج يتبدد من جديد

تغطية: حسين الدرازي، يونس منصور، محمد طوق، محمد عباس، محمد أمان، أسامة الليث. 

15 يناير 2013

وقف الحظ من جديد في وجه منتخبنا الوطني في المباريات الحساسة والحاسمة وخرج من الدور قبل النهائي لبطولة خليجي 21 يوم أمس بعد الخسارة بالركلات الترجيحية على يد المنتخب العراقي الشقيق بخمسة مقابل ثلاثة، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لكلا المنتخبين، وسيلتقي العراقيون في المباراة النهائية يوم بعد غدٍ (الجمعة) مع المنتخب الإماراتي في المباراة النهائية. وقاد الحارس نور صبري فريقه للفوز بعد أن تصدى لركلتين ترجيحيتين من أصل 4 سددهما منتخبنا ثم سجل هو الركلة الحاسمة التي أهلت العراقيين للنهائي وطاف الملعب مع زملائه فرحين بهذا التأهل والانتصار، فيما خرجت الجماهير البحرينية حزينة للغاية لضياع هذا الحلم من جديد وتؤجله من جديد حتى خليجي 22 بالبصرة!.

وكان المنتخب العراقي قد تقدم في الدقيقة 17 من الشوط الأول عبر القائد يونس محمود، ثم جاء هدف التعادل لمنتخبنا من كرة ثابتة لحسين بابا بعد مرور 16 دقيقة من الشوط الثاني.

تشكيلة الفريقين

دخل منتخبنا المباراة بتشكيلة ضمت الحارس سيدمحمد جعفر وأمامه محمد حسين وعبدالله المرزوقي وبالطرفين عبدالله عمر وراشد الحوطي وطرفي الوسط سامي الحسيني وفوزي عايش وبالعمق حسين بابا ومحمد سالمين وسيدضياء سعيد وفي الهجوم إسماعيل عبداللطيف. بينما بدأها العراقيون بالحارس نور صبري وأمامه سلام شاكر وأحمد إبراهيم وبالطرفين وليد سالم اللامي ووعلي عدنان وطرفي الوسط هُمام طارق ونبيل صباح وبالعمق سيف سلمان وعلي حسين أرحيمة وحمادي أحمد وفي الهجوم يونس محمود.

حذر وتقدم عراقي

الحذر كان هو العنوان الأبرز للدقائق العشر الأولى من اللعب، وكان ذلك واضحاً بشكل أكبر من قِبل منتخبنا الوطني الذي لعب باثنين في مركز المحور هما حسين بابا وسيدضياء وأمامهما محمد سالمين في مركز صانع الألعاب، ولكنه تُرك وحيداً من دون دعم حقيقي بسبب عدم تقدم بابا وضياء مع بقاء الظهيرين في الخلف، والعراقيون أرادوا امتصاص حماس لاعبي منتخبنا في البداية من خلال الهدوء والتوازن ونجحوا في ذلك بمساعدة لاعبينا الذين يبدو أن هنالك تعليمات لهم بالحذر الشديد، ولم تكن هنالك إستراتيجية هجومية واضحة لدى الفريق في البداية.

وبعد مرور الدقائق الأولى بدأت تتضح الأفضلية العراقية من خلال التنظيم في خط الوسط بالذات ووجود حيوية لدى ثلاثي العمق أرحيمة وحمادي وسيف سلمان، وهذان الأخيران كانا يتبادلان الأدوار مع وجود دعم هجومي أكبر من جانب حمادي، ولاعب الوسط الأيسر نبيل صباح كان يميلُ للعمق في أحيانٍ كثيرة في البداية لكنه قلل من ذلك بعدها، نظراً لتحرر عبدالله عمر من القيود الدفاعية وقيامه بالواجبات الهجومية.

أحداث الشوط

في الدقيقة الثامنة من هذا الشوط بدأ مسلسل الفرص حينما تبادل العراقي نبيل صباح الكرة مع حمادي لتصل للأول الذي كان في مواجهة للسيدجعفر لكنه سددها بعيدة عن المرمى، وفي ترجمة واضحة للأفضلية العراقية ونشاط خط الوسط مرر سيف سلمان كرة بينية وصلت ليونس محمود الذي تفوق بدنياً على المرزوقي ليواجه المرمى من الجانب الأيمن وسدد الكرة أرضية مرت للزاوية اليمنى الأرضية وعانقت الشباك الحمراء (17)، وأدى هذا الهدف لتحريك المياه الراكدة في منتخبنا، وتخلص أغلب اللاعبون من الحذر وبدأوا يتقدمون للأمام مع تراجع عراقي واعتماد على الهجمات المرتدة، ولكن رغم تقدم منتخبنا إلا أن عملية صناعة اللعب كانت مشكلة الفريق في ظل اعتماد أغلب الأحيان على الكرات الساقطة والطويلة في ظل طول قامة الدفاع العراقي، والكرات الأرضية والبينية كانت من المفترض أن تكون الحل الأمثل.

ومتابعة لمسلسل الفرص فقد أبعد الحارس العراقي صبري ببراعة كرة ثابتة سددها فوزي عايش (23)، وتعرض عايش لإعاقة من العراقي هُمام طارق داخل منطقة الجزاء هي أقرب لركلة جزاء لمنتخبنا لم يحسبها الحكم الأوزبكي رافشان، بينما سدد عبدالله عمر كرة قوية من مسافة بعيدة اعتلت المرمى العراقي (26)، وتلقى بابا كرة ساقطة غمزها مباشرة تجاوزت الحارس صبري لكن الدفاع أبعدها من منطقة الست ياردات (36)، وخلت الدقائق الأخيرة من الفرص وحافظ العراقيون على تقدمهم وانتهى الشوط لصالحهم بهدف نظيف.

الشوط الثاني

مع بداية هذا الشوط أخرج مدرب منتخبنا كالديرون الظهير الأيسر راشد الحوطي وأعاد عايش ليلعب مكانه وحوَّل سيدضياء للوسط الأيسر وأدخل عبدالوهاب المالود بجوار سالمين في العمق ليلعب منتخبنا بمحور واحد هو حسين بابا، ومنذ البداية اتضحت الأفضلية للأحمر في هذا الشوط بعد تفعيل دور صانع الألعاب بعض الشيء واللعب بمحور واحد، وعندما لعب الأحمر بطريقة هجومية عرف كيف يتفوق فنياً على خصمه الذي أُجبر على التراجع، وكاد عمر يُحرز هدف التعادل منذ الدقيقة الأولى لكن كرته الأرضية مرت بجوار القائم الأيمن، ولعب عبداللطيف كرة خلفية مقصية لكنها مرت ضعيفة بمحاذاة الجانب الأيسر ثم سدد عايش كرة ثابتة اعتلت المرمى العراقي، وشعر العراقيون بخطورة الموقف فأدخلوا خلدون إبراهيم الذي يميل للأسلوب الدفاعي وأخرجوا نبيل صباح، وكأن فأل خلدون سيئاً على العراقيين إذ احتسب الحكم رافشان خطئاً لمنتخبناً في الدقيقة 16 على بُعد 26 ياردة تقريباً على اعتبار لمس الكرة باليد من علي أرحيمة وإحقاقاً للحق فالخطأ مشكوك في صحته، ولكن بعيداً عن ذلك فقد تفنن حسين بابا في وضع الكرة بشكل رائع في المقص الأيمن لمرمى نور صبري الذي طار لها بلا حول ولا قوة لتهتز شباكه للمرة الأولى في خليجي 21، ودخل عبدالله يوسف بديلاً لإسماعيل عبداللطيف واشتعل الملعب حماساً من فريقنا ومن جماهيرنا الوفية وكاد فوزي عايش يفتك بالعراقيين بكرة صاروخية أرسلها قوية بيساره لكنها اعتلت المرمى بقليل، وأتبعها بتسديدة أخرى لكن الكرة هذه المرة أبعدها صبري للركنية ومنها وصلت الكرة على رأس المتألق حسين بابا لعبها رأسية مرت بجانب القائم الأيسر (26)، وهدأ اللعب قليلاً في الربع ساعة الأخيرة وتعرض نجم هذا الشوط حسين بابا للإصابة وخرج من الملعب قبل النهاية بدقيقتين وحل عبدالوهاب علي بديلاً له وانتهى الوقت الأصلي بهدف لهدف.

الوقت الإضافي

في الشوطين الإضافيين انحصر اللعب غالباً بوسط الملعب مع وجود حذر بعض الأحيان من الجانين، وعلى رغم امتلاك العراقيين اللعب في آخر 5 دقائق من الإضافي الأول إلا أنهم لم يتمكنوا من تشكيل أي خطورة، فيما كانت لنا فرصة خطيرة أضاعها عبدالله يوسف في الوقت الإضافي الأول واحتسبها الحكم خطئاً عليه من غير داع، وفي الشوط الثاني تم تحويل الحسيني للهجوم ويوسف للوسط الأيمن، والأول سدد كرة مرت بجوار المقص الأيسر للمرمى العراقي وانتهى الوقت الإضافي بالتعادل كذلك بهدف لكلا الفريقين ليتم اللجوء للركلات الترجيحية.

حسم عراقي

في الركلات الترجيحية كان الحسم للمنتخب العراقي الشقيق بعد أن سجل لاعبوه 4 ركلات وأضاعوا واحدة بينما منتخبنا سجل ركلتين وأضاع مثلهما وكانت التفاصيل كما يلي: أضاع العراقي أحمد ياسين ومثله فعل محمد حسين، إذ تصدى الحارسين لكلا الكرتين، ثم سجل العراقي ضرغام إسماعيل ولاعب منتخبنا فوزي عايش والركلة الثالثة للعراق سجلها وليد سالم ولمنتخبنا سيدضياء سعيد، ثم سجل الركلة الرابعة للعراق يونس محمود بطريقة مثيرة ليتصدى الحارس العراقي نور صبري للكرة، ثم جاءت كرة الحسم العراقية وسجل منها الحارس نور صبري نفسه كرة الانتصار ليفرض نفسه بطلاً للركلات الترجيحية.


أوائل

- أول خطأ في المباراة ارتكبه مدافع المنتخب العراقي سلام شاكر ضد محمد بن سالمين خلال الدقيقة الأولى وحصل على الإنذار الأصفر في المباراة خلال الدقيقة الثانية.

- أول هجمة خطرة في المباراة لصالح المنتخب العراقي لما توغل حمادي أحمد داخل منطقة الجزاء مررها عرضية ليونس محمود وكان حارس منتخبنا الوطني السيدمحمد جعفر بالمرصاد مع حلول الدقيقة السادسة.

- أول تصويبة على المرمى ولكن فوق الخشبات الثلاث لمهاجم المنتخب العراقي نبيل صباح بعد تبادل تمرير ناجح مع يونس محمود على حدود منطقة الـ 18 ياردة خلال الدقيقة 8.

- أول بطاقة صفراء للاعبي منتخبنا الوطني من نصيب المدافع راشد الحوطي لمخاشنته همام طارق مع الدقيقة 11.

- أول هدف في المباراة سجله كابتن المنتخب العراقي يونس محمود بعد تمريرة بينية موفقة من حمادي أحمد مطلع الدقيقة 17 صوبها أرضية على يمين حارس مرمى منتخبنا الوطني.

- أول تصويبة لمنتخبنا الوطني على الخشبات الثلاث من ضربة حرة مباشرة نفذها فوزي عايش حولها الحارس العراقي نور صبري إلى ضربة ركنية بعد مرور 23 دقيقة من بداية المباراة.

- أول إصابة في المباراة استوجبت دخول اخصائي العلاج الطبيعي للاعب المنتخب العراقي علي التميمي لمخاشنة عبد الله عمر إليه في منتصف الملعب خلال الدقيقة 36.

- أول تبديل في المباراة أجراها مدرب منتخبنا الوطني الأرجنتيني بإشراك المهاجم عبدالوهاب المالود بدلا عن المدافع راشد الحوطي مع بداية الشوط الثاني.

- أول تبديل أجراه مدرب المنتخب العراقي حكيم شاكر بإخراج المهاجم نبيل صباح وإشراك لاعب الوسط خلدون إبراهيم عوضا عنه خلال الدقيقة 58.

- أول هدف لمنتخبنا الوطني سجله حسين بابا مع حلول الدقيقة 61 من ضربة حرة مباشرة من على بعد أكثر من 21 ياردة في المقص العلوي الأيمن لمرمى نور صبري.


الجمهور العراقي «جيب الكأس جيبه»

احتكاك بين المنتخب والسبب فرحة نور صبري

حدث احتكاك بالقرب من مقاعد بدلاء منتخبنا الوطني على يسار المنصة الرئيسية بين مجموعة من لاعبي المنتخب والمنتخب العراقي، والسبب في ذلك فرحة الحارس نور صبري بالهدف الحاسم الذي سجله، إذ بدلا من أن يتجه نحو جماهيره أقصى يمين المنصة الرئيسية للاحتفال قام بالدوران حول الملعب ليتلقاه زملاؤه اللاعبون الاحتياط وهو يصل بالقرب من مقاعد بدلاء المنتخب، وتدخل العقلاء من الطرفين وانتهى الأمر سريعا.وأحتفل بعد ذلك لاعبو المنتخب العراقي مع جماهيرهم لفترة طويلة في حضور الوفد الإداري برئاسة رئيس الاتحاد ناجح حمود وردد الجمهور العراقي الأناشيد المعروفة «منصورة يا بغداد»، كما طالب اللاعبين بضرورة الفوز على الإمارات والتتويج بكأس الخليج بأنشودة «جيب الكأس جيبه».


حزن وبكاء ودموع في غرفة تبديل الأحمر

شهدت غرفة تبديل لاعبي منتخبنا الوطني بعد مباراة الأمس حالة هستيرية من البكاء والحزن لدى اللاعبين الذين تأسفوا لعدم إخراج الجماهير الوفية سعيدة وبالتالي خسارة الصعود للمباراة النهائية، وقام إداريو المنتخب والاتحاد البحريني لكرة القدم وكبار اللاعبين في المنتخب بتهدئة اللاعبين والتخفيف عليهم، وبعد التوجه للفندق لم يكن هنالك طعم لوجبة العشاء لبعض اللاعبين الذين فضلوا الراحة بشكل مباشر.


عبد الله عمر من مدافع أيمن لرأس حربة

تحول المدافع عبد الله عمر قبل 3 دقائق فقط من نهاية الشوط الإضافي الثاني من مركز المدافع الأيمن إلى رأس الحربة بدلا عن عبد الله يوسف الذي تراجع للقيام بدوره بسبب شد في العضلة الخلفية، وتبادل كذلك عبد الوهاب المالود مع محمد بن سالمين الدور ذاته في خط الوسط بعد أن شعر الأول بالإرهاق من المجهود الكبير الذي بذله خلال الشوطين الأصليين.


بعد مباراة الثالث والرابع

منتخبنا يستعد لليمن ابتداءً من 26 يناير

تبقت مباراة وحيدة لا تُغني ولاتُسمن من جوع لمنتخبنا الوطني في خليجي 21 وستكون أمام الكويت في موقعة تحديد المركزين الثالث والرابع في البطولة، وهي ستقام يوم الجمعة قبل المباراة النهائية.

وبعد البطولة مباشرةً سيعود اللاعبون لأنديتهم وسيخضعون للراحة بعض الوقت على أن يعودوا مرة أخرى للتدريبات يوم السادس والعشرين من يناير/كانون الثاني الجاري بحسب ما طلبه الجهاز الفني بقيادة كالديرون، وذلك من أجل الاستعداد لخوض المباراة الأولى في تصفيات كأس آسيا، إذ ستكون أمام المنتخب اليمني على الأراضي اليمنية.


حسين بابا يستسلم بعد رفض الخروج الدقيقة

رفض حسين بابا مع الدقيقة 76 بالضبط على ما يبدو طلبا من اخصائي العلاج الطبيعي خليل ربيع مع المدرب الأرجنتيني كالديرون بالخروج ويبدو أن وضعه الصحي لا يسمح بالاستمرار أكثر من ذلك، وعبر حسين بابا عن رفضه بكل حزم وكأنه يشير إلى أنه يريد المواصلة وحسم التأهل مع اللاعبين في الملعب، إلا أنه سقط عند الدقيقة 88 في منتصف الملعب وخرج وحل عبدالوهاب علي بدلا عنه.


حسين بابا ينهي عذرية شباك نور صبري

وضع حسين بابا بهدف الرائع في الدقيقة 61 من المباراة بالأمس حدا لعذرية شباك حارس المنتخب العراقي نور صبري وسجل في مرماه الهدف الأول في البطولة منذ انطلاقتها، ففي الثلاث مباريات الماضية في الدور الثاني لم يتقبل أي هدف في مرماه ليكون الحارس الوحيد بين الحراسة الذي يحقق هذه الأفضلية ووصلت عدد الدقائق التي حافظ فيها صبري على شباكه إلى 331 دقيقة بالتمام والكمال وأقرب حارس إليه هو حارس المنتخب الإماراتي علي خصيف الذي استقبل هدفين فقط حتى قبل المباراة النهائية.

العدد 3784 - الثلثاء 15 يناير 2013م الموافق 03 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 88 | 12:36 م

      ألف ألف مبروك

      وانشاء الله الكأس عراقي يارب

    • زائر 87 | 11:34 ص

      احبك يابحرين

      البحرين اسضافة البطوله وبنجاح حفظ الله البحرين ومبروك للفائزين

    • زائر 86 | 11:28 ص

      ليش زعلانين

      عمي يالبحرينيين ليش زعلانين هيه بطولة مامعترف بيها واحنا كاعدين نهاوش بعضنا كبروا دماغكم ياالاجاويد خلونا بلد واحد احنه المسلمين العرب اما الرياضة فهي منافسة جميلة وحلوة وهيه فوز وخسارة ماكو داعي للاحقاد والكلام اللي يزيد الفرقة بيننا وجزاكم الله خير

    • زائر 85 | 11:13 ص

      مشجع غاضب

      نبارك لمنتخبنا الوطني خروجه المشرف من هذه البطولة حيث انه كفا ووفاء وركلات الترجيح حظ واتمنا الفوز حق عيال زايد

    • زائر 82 | 10:07 ص

      ما قصرتوا اهل البحرين

      انا جيت من الكويت و استانست من التنظيم و الاسلوب الراقي في التعامل من الجمهور و الامن و شعب البحرين. شكرا للبحرين و دمتي رافعة رؤوس العرب في المحافل المحلية و ان شاء الله الدولية

    • زائر 80 | 9:37 ص

      منصور يالابيض

      هاردلك منتخبنا الوطني
      وان شاء الله الكاس لعيال زايد

    • زائر 78 | 8:11 ص

      ألف مبروك

      إنشاء الله البطولة يبطل

    • زائر 77 | 8:07 ص

      هكذا فقط سيتطور المنتخب للأحسن

      السبب وراء عدم الحصول على أي بطولة وحتى التأهل لكأس العالم بسبب التمييز في إنتقاء اللاعبين.. لن أقول سني أو شيعي، لأن المنتخب فيه من السنة والشيعة، ولكن انتقاء اللاعبين يتم لمن يلعب لفرق معينة كالمحرق والرفاع والبسيتين، وربما لاعبان أو 3 فقط من نوادي أخرى. تعلموا من السعودية، فعندما تتردى النتائج ترة رئيس الاتحاد ومن معه يستقيلون لعدم كفائتهم. ولكن في البحرين دائما اتحطون السبب عالمدرب وهذا خطأ. يجب ان يتم اختيار أي لاعب ممتاز وكوهوب بغض النظر عن اي نادي يلعب له.. افعلوا هذا وسترون النتيجة..

    • زائر 75 | 7:47 ص

      مبروك لاسود الرافدين

      وهارد لك منتخبنا راحو الاعبين الا ينشد الظهر فيهم

    • زائر 70 | 6:49 ص

      تطور الكرة البحرينية

      لن تتطور الكرة فى البحرين و لن تنافس الا بتطوير الاندية و دعم الدولة لها ( و الحق يقال انها تفعل ذلك و لكن بخجل ) و اهم من كل ذلك هو انتخاب الادارات ذات دراية و كفائة فى الانحاد و الاندية و الابتعاد عن سياسة التعيين. . لا نخدع انفسنا فكل ما انجزتها الكرة البحرينية من نجاحات و هى نادرة بالطبع , كانت بسبب اجتهادات شخصية و مهارات فردية و لا غير. نعم , لدينا المهارات و لكنها تحتاج الى ادارة و صقل.
      و خلونا من هالكلام الماصخ عن الوطنية, و كأن الانتماء و الوطنية تقاس بتشجيع الكورة!!!!

    • زائر 65 | 6:22 ص

      محمد الدهام

      والله لو كان هناك عدل بمبدأ كرة القدم لذهب الكأس لمنتخب البحرين الأكثر من رائع أتمنى من كل قلبي أن يستمر المدرب واللاعبين البحريين على نفس الروح والقتاليه في المسابقات القادمه وأكيد إن الحظ سيبتسم لهم إن شاء الله

    • زائر 60 | 5:41 ص

      العفوا اخويه / اني اللي قِليت الهوسه شرايك بيها ،،،،،

    • زائر 58 | 5:16 ص

      يابه رايدين نسمع هوسه :تستاهله وشايف خير تستهلها وشايف خير

      العراقين يستاهلوان واني احبهم اهواي وهم مثل الماء السلسبيل على قلبي وعوناتي

    • زائر 55 | 4:50 ص

      قولو امين

      باذن الله الكاس اماراتي اماراتي اماراتي امين يارب العالمين

    • زائر 68 زائر 55 | 6:44 ص

      11

      والله العراق يستاهل كل الخير وان شاء الله ايفوز وياخذالكاس اسود الرافدين

    • زائر 69 زائر 55 | 6:45 ص

      هههه اعصابك

      اعصابك يالاخو ...هههه كل الي يقولون الفوز للامارات يعرفون ليش جذية يقولون ...معروفة.السالفة خلينا ساكتيين احسن ..مافي داعي نفجرها ...

    • زائر 54 | 4:46 ص

      هارد ليك

      العراقى رجل حرب وعاش الحرب والويلات يعنى مو بعيد يكسب المباره

    • زائر 53 | 4:42 ص

      مبروك لنا الفوز.

      مبروووك الفوز يا أسود الرافدين وجيب الكاس جيبه إنشاء الله منصورين.

    • زائر 51 | 4:40 ص

      مبروك لنا الفوز.

      مبروووك الفوز يا أسود الرافدين وجيب الكاس جيبه

    • زائر 50 | 4:35 ص

      تحية لفريق البحرين

      مبروك للعراق . و تحية اكبار لفريقنا على الجهد و المستوى . و تحيه و اجلال لجميع روابط الأندية و خصوصا رابطة المحرق بقيادة سعد محبوب و رابطة الرفاع . و كم تمنيت ان ارى جميع روابط الأندية تساند فريق البحرين . فالفوز لنا جميعاً . و الجايات اكثر من الرايحات . و عساكم على القوه .

    • زائر 46 | 4:10 ص

      خالد _السعودية القطيف

      الف شكر وتحية لاسود الرافدين واحب اقول الكم ان العراق هو الحضارة والمجد فهم اهل بابل وسومر .. فرغم المحن الذي مر بها إلا انه ينهض و ويحرز الالقاب والفوز ويشعر المشاهد بالمتعة والإثارة حينما يلعب العراق نحن لا نتكلم لمجرد حبنا للعراق ولكن هذا طبع فيهم يجبرون المشاهد بان يعشقهم فالكورة تليق لهم وهم يليقونا لها والدليل يونس محمود عندما سجل ركلة الترجيح كانة بشكل عالمي ولم اجد في الملاعب العربية قد اتقن هذه الضربة

    • زائر 43 | 3:52 ص

      اديتوا ووفيتوا والحمدللة

      هاردلك يالفريق , عرض جيد وشكرا للجمهور البحريني الوفي

    • زائر 41 | 3:20 ص

      النورس الابيض

      الامارات هي صاحبت الكاس الخليج

    • زائر 40 | 3:20 ص

      مبروك يالعراقي

      مبروووك لاسرد الرافدين حقيقة كانوا يستحقون الفوز واتمنى لهم الكاس يارب

    • زائر 38 | 2:53 ص

      مبروك

      مبروك يا العراقي تستاهل الفوز وجيب الكاس جيبه

    • زائر 35 | 2:37 ص

      الى زائر 15

      ماذا عن هدف يونس محمود اليس خطأ ضد المدافع المرزوقي جميع القنوات تحدثت عن الخطا الغير محتسب يعني هدف غير صحيح ولكن منتخبنا كسب احترام الجميع وهادرك يا منتخبنا معاك في الحلوة والمرة البحرين ليس فقط منتخب نشجعة بل وطن نعشقة نموت وتحيا البحرين

    • زائر 44 زائر 35 | 3:55 ص

      الي زائر 35

      جميع محللين قناة الكأس قالوا الكره فاول على يونس ما عدا سلمان شريده يقول الهدف صحيح ،، و بالنسبه عن الوطنيه كلنا نعشق الوطن و لا تستطيع تشكك في وطنية احد

    • زائر 62 زائر 35 | 5:57 ص

      ظلم الحكم

      لاعب منتخب البحرين ومدربه السابق على قناة الكأس قال هدف صحيح والدليل على ذلك ماكان في اعتراض من اللاعب ولا من الحارس على الحكم وكانت منافسة شريفه على الكرة وسجل يونس اما عن هدية الحكم لجمهور وملك البحرين لما اعطى فاول غير صحيح وجاء منه الهدف ماذا تقولون عنه ? وماذا نقولون عن ركلتي جزاء للمنتخب العراقي لم تحتسب وماذا عن الكروت الصفراء التي كانت بأمكانها طرد لاعبين على الاقل من المنتخب البحريني اتقوا الله

    • زائر 63 زائر 35 | 6:00 ص

      مشجع عراقي

      من مشجع عراقي شكرا لاهلنا في البحرين على استضافتهم النا وكرهم الراقي والله اشعرتمونا انو احنه في بلدنه بارك الله بيكم وحماكم الله

    • زائر 32 | 2:30 ص

      الوطنية

      وين الوطنية كل التعليقات تبارك للعراق
      حيبنا الله ونعم الوكيل

    • زائر 36 زائر 32 | 2:51 ص

      مبروك وهاردلك

      مبروك للمنتخب العراقي اثبت وبجدارة انة منتخب قوي وهاردلك لمنتخب البحرين كان لعبكم حلووو بس اتمنى مستقبلا النظر بإعاده هيكله تشكيله المنتخب حيث ان المنتخب يمثل البحرين لايمثل نفسة

    • زائر 31 | 2:15 ص

      معك يا العراق

      الف مبروك يا العراق

    • زائر 30 | 2:05 ص

      الأستقاله....مطلب

      يجب و على الفور من مجلس ادارة الاتحاد لكرة القدم الاستقالة وبدون تأخير و ذلك لحفظ ماء الوجه ...وللعلم هذا مطلب الجمهور البحريني

    • زائر 90 زائر 30 | 12:57 م

      اسكت

      لاتتكلم عن الجمهور البحريني ولا الشعب البحريني تكلم عن نفسك وبس

    • زائر 29 | 2:00 ص

      بحراني واتمنيت فوز منتخب البحرين

      تمنيت فوز منتخب البحرين
      وكرة القدم فو ز وخسارة

    • زائر 28 | 1:35 ص

      عدلو اوضاع الانديه

      والله مابتاخذون بطولة كاس الخايج او اي بطولة الا بعد ماتعدلو اوضاع الاندية والدوري

    • زائر 21 | 1:01 ص

      خيرها فى غيرها.

      سمعناها من السبعينات حت الثمانينات ثم التسعينات وألأن ألألفية على كل حال مبروك للعراق وهارد لك البحرين .

    • زائر 20 | 12:56 ص

      .....

      وأللة آنة آقترح من الدورة الياية يسون الكرة امربعة ترة شبابنة يسونهة او ماعنهم
      وحدة ثنتين انهم ياخذون البطولة ابكرة امربعة.

    • زائر 19 | 12:56 ص

      مبرووووووووووووك لأســـــــــــــود الرافــــــــــــــدين

      فعلا العراق اعاد امجادة الذهبية نبارك من القلب للعراق الشقيق التاهل للمبارة النهائية عن جدارة وهاردلك لمنتخبة الضائع نحتاج هداف مثل يونس محمود يعرف
      كيف يتعامل مع المستديرة

    • زائر 15 | 12:26 ص

      استحق العراق الفوز

      البعض من جمهور البحرين كان بلا أخلاق
      البعض كان يوجه الليزر الاخضر بوجه حارس المرمى العراقي
      ركلتين جزاء لم تحتسب
      الضربه الحره التي سجل منها البحرين لم تكن صحيحه إذ ضربت كتفه لا يده
      مبرووك للعراق

    • زائر 59 زائر 15 | 5:28 ص

      ملجاوي

      اقول شدعوة هدفكم صحيح
      اصلا فاول للاعبنا المرزوقي
      ولعبنا احسن منكم والهجمات لنا وانتو بس بهجمه وحده سويتو

    • زائر 14 | 12:26 ص

      أسود الرافدين

      مبروك الفوز يا العراق وهاردلك يالاحمر وإن شاء الله الكاس عراقي

    • زائر 8 | 11:45 م

      درازي مهما يكون نحبك يا منتخبنا

      مهما يكون اديتو الواجب ولكن قصور بشوط الاضافي بتغير الخطه
      وللاسف بعد تسديد الركلات غلط
      عاشق منتخبنا وحارسنا و الحسيني نجوم منتخبنا برايي

    • زائر 7 | 11:41 م

      ما اقووووول الا

      يا شماتة ابلة تازا فيا واهههههههههههههههههههههه
      مبروك للعراق اسود الرافدين

    • زائر 17 زائر 7 | 12:39 ص

      عفية عليك

      اذا كنت عراقي فاقولك مبروك على التأهل وانشاءالله الكاس اماراتي وماله داعل هالكلام.

    • زائر 6 | 11:36 م

      ستراوي هاردلك يا منتخبنا

      حسافه يا منتخبنا للاسف الحظ امامنا يوقف للمرة الالف
      واكبر خطا تبديل اسماعيل واشراك عبدالله يوسف الي ما سووه ولا شي

    • زائر 5 | 11:28 م

      مبرررروك

      هز الملعب و بلكورة تلاعب و احلى اهداف سجل........مليون مبروك و اجمل باقة ورد اي هاي العراقي لي طب الملعب هزه و الكل تبلعم الكاس لك ان شاء الله فرحة قلبنا ما توصف........لي طب الاسد الكل تراجف...حره

    • زائر 4 | 11:26 م

      زائر

      من الصميم مبروك للعراق العظيم

    • زائر 3 | 10:46 م

      بعض الناس تقول

      اذا صارت الكره مربعيه البحرين بتفوز بلكأس اقول هردليك وقول كودليك للبطل اسود الرافدين والى الامام ياعراق .

    • زائر 2 | 10:32 م

      الله يخليك يامنتخبنا

      كنتو رياييل في الملعب الشوط الثاني تصلح الغلط وكلتوهم الحظ مباراة معانه رغم ضياع فرصه مؤكده لي اسماعيل. افضل مدافع بو حسين يعطيك الف عافيه.

    • زائر 89 زائر 2 | 12:40 م

      تحيه اكبار

      تحيه الى بطل الساحه وهو حارس المرمى السيد محمد جعفر والله يعطيه الصحه والعافيه

اقرأ ايضاً