العدد 3784 - الثلثاء 15 يناير 2013م الموافق 03 ربيع الاول 1434هـ

فاطمة سلمان تطالب "الكهرباء والماء" إزاحة مولدي كهرباء بمجمع 207

طالبت عضو مجلس المحرق البلدي فاطمة سلمان محمد هيئة الكهرباء والماء بإزاحة مولدي كهرباء أعدت الهيئة لهما نقطتين غير مناسبتين لصالح الإسكان الجديد بمجمع 207.
وقالت فاطمة أنها تلقت شكاوى مواطنين من تجهيز هيئة الكهرباء والماء حفرتين كأساس لإنشاء المحطتين واللتان تقعان في وسط الشارع. وقالت: هل يعقل أن يكون هذا موقعاً مناسباً لمحطة كهرباء، لم أر قط مولداً وسط الشارع!
وأشارت وبصحبتها أحد المواطنين مقدمي الشكوى أن إحدى المحطات مقرر أن تقام على بعد مترين فقط من منزل هذا المواطن مما يعني أن واجهة بيته من إحدى الجهات أصبحت معدومة الفائدة ولا يمكنه فتح مدخل فيها. وأشارت أنه وراء منزل المواطن مباشرة تقع ساحة مساحتها كبيرة وهي فارغة وتستخدم الآن للسكراب.
علماً أن العضوة خاطبت 3 جهات مختلفة هي أولاً هيئة الكهرباء والماء التي ذكرت بأن إدارة التخطيط الطبيعي بوزارة شؤون البلديات والتخطيط العمراني هي من حدد المكان، لكن الهيئة وعدت بتغيير المكان بدون تزويد المجلس البلدي بما يفيد بذلك رسمياً. كما قامت العضوة بمخاطبة وزارة الإسكان وأعربت عن استغرابها من موقع المحطتين.
وختمت: لقد قلنا مراراً وتكراراً أن على الجهات المسؤولة مخاطبة المجلس البلدي في كافة التفاصيل، ولو أخذنا هذه الحادثة كمثال فكان من الممكن تجاوز هذا الارتباك وحل المشكلة قبل وقوعها وتجنيب المواطن والمجلس وكافة الجهات تضييع الوقت والتركيز في عملية التنمية والبناء.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً