العدد 3784 - الثلثاء 15 يناير 2013م الموافق 03 ربيع الاول 1434هـ

لجنة شؤون الشباب بمجلس الشورى تحيي جهود شباب الوطن في خليجي (21)

لقطة من الحماس أثناء ركلات الترجيح لمنتخبنا الوطني يوم أمس الثلثاء (رويترز)
لقطة من الحماس أثناء ركلات الترجيح لمنتخبنا الوطني يوم أمس الثلثاء (رويترز)

إن لجنة شؤون الشباب بمجلس الشورى تحيي جهود شباب مملكة البحرين لنجاحهم في تنظيم البطولة الحادية والعشرينلكأس الخليج العربي لكرة القدم المقامة بمملكة البحرين، وتقدر الجهود التي بذلها لاعبو منتخب البحرين الوطني ووصولهم إلى الدور قبل النهائي ومنافستهم الشريفة لأشقائهم بدول الخليج العربي، وإن المستوى المشرّف الذي خرج به منتخبنا الوطني يدل على قدرة شبابنا على العطاء، وسعيهم الحثيث لتطوير الأداء البحريني في مجال كرة القدم، وقد اثبتوا أنهم على قدر المسؤولية والحس الوطني الرفيع.
ونشيد بالعطاء الذي بذله المسؤولون عن هذه البطولة ونخص بالذكر سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية البحرينية ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، كما نشكر معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، ورئيس اللجنة التنفيذية لبطولة كأس الخليج العربي الحادية والعشرين وجميع اللجان العاملة في هذه البطولة.
كما نحيي الجماهير البحرينية الوفية التي وقفت بكل حب أمام منتخب البحرين الوطني وآزرته منذ انطلاق البطولة، وكان شباب الوطن عند حسن الظن بهم دائما فكان التلاحم الوطني عنوان هذه البطولة وكان الشعار الذي رفع "البحرين قلب واحد" معبرًا أصدق تعبير عن اللحمة والوحدة الوطنية.
إننا على ثقة كبيرة بأن الدعم اللامحدود للشباب الذي يوليه عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ، والعناية الفائقة والاهتمام الرفيع من شأنه أن يدفع بمسيرة الشباب في هذا الوطن خطوات واثقة إلى الأمام.
ونقدر جهود رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة في دعم الشباب والتوجيهات الكريمة لسموه للسلطة التنفيذية ممثلة في الوزارات والهيئات والمؤسسات المعنية بالشباب والرياضة بتقديم كافة أنواع الدعم والمؤازرة للشباب من خلال الاتحادات والأندية والمراكز الشبابية لما من شأنه رفد الحركة الشبابية وقدرتها على التميز. ونقدر الجهود التي يبذلها ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة في دعم الشباب وتوفير الإمكانات التي تسهم في تطوير الأداء الشبابي في مختلف المجالات لخدمة هذا الوطن والإعلاء من شأنه.
إن لجنة شؤون الشباب بمجلس الشورى ستسعى جاهدة بالتعاون مع مجلس الشورى الموقر ولجانه النوعية والدائمة إلى إيجاد التشريعات اللازمة لمساندة الحركة الشبابية البحرينية وبلوغها الغايات التي تستهدفها من أجل خدمة هذا الوطن، وتقدمه وازدهاره.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:53 ص

      .

      الحريّة لكل اولى . والحريّة تقف عند حريّة اي شخص آخر . وداعا . السلام عليكم .

اقرأ ايضاً