العدد 3784 - الثلثاء 15 يناير 2013م الموافق 03 ربيع الاول 1434هـ

خليجي 21: حمى النهائي تمطر طائرات في الإمارات

اكد عبد القادر حسن مدير العلاقات العامة في الاتحاد الاماراتي لكرة القدم اليوم الاربعاء (16 يناير/ كانون الثاني 2013) عن وضع 23 طائرة في تصرف جماهير المنتخب الاول الذي يلتقي العراق بعد غد الجمعة في المباراة النهائية لكأس الخليج الحادية والعشرين في المنامة.
وكانت مباراة الامارات مع الكويت في نصف النهائي امس الثلثاء (1-صفر) شهدت تسيير 21 طائرة الى المنامة، ومع الشعور بقدرة "الابيض" على نيل لقب البطولة للمرة الثانية في تاريخه، فان عدد الطائرات المغادرة الجمعة مرشح ليصل الى الضعف.
ووصل عدد الطائرات التي اعلن حكام امارات وشيوخ ورجال اعمال تسييرها الى المنامة حتى الان الى 23 طائرة، ومن المتوقع ان يزداد العدد غدا قبل يوم من النهائي بالنظر الى الاقبال الجماهيري الكبير على حضور المباراة.
وتسيطر حمى نهائي خليجي 21 بشكل كبير على الشارع الاماراتي، بعد النتائج اللافتة التي حققها المنتخب الذي يطلق عليه "فريق الاحلام" والذي سبق له ان فاز لاعبوه بكأس اسيا للشباب 2008 في الدمام وبفضية اسياد 2010 والتاهل الى اولمبياد لندن 2012 للمرة الاولى في تاريخ الكرة الاماراتية.
وتسابق رجال الاعمال على دعم المنتخب الاماراتي وتم الاعلان اليوم عن اهداء سيارة "راينج روفر" موديل 2013 الى احمد خليل صاحب هدف الفوز على الكويت، كما وعد اخرون بمكافات غير مسبوقة في حال احراز اللقب ، كما خصصت احدى الشركات 41 الف درهم هدية لمن يحرز لقب افضل لاعب في النهائي غدا.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً