العدد 3785 - الأربعاء 16 يناير 2013م الموافق 04 ربيع الاول 1434هـ

ترتيبات لنقل الجماهير العراقية إلى البحرين في النهائي

«الديوان» مؤكداً أن فريقه يعتبر هدف البحرين غير صحيح:

أعلن وكيل وزارة الشباب والرياضة العراقية عصام الديوان عن ترتيبات خاصة بتوفير جماهير عراقية كبيرة خلال المباراة النهائية لخليجي21 والتي ستجمع المنتخبين العراقي والإماراتي يوم غدٍ (الجمعة).

وقال الديوان إن وزارة الشباب والرياضة العراقية باشرت بالتنسيق مع الجهات المختصة في البلاد من اجل إيفاد أعداد كبيرة من الجماهير العراقية الى المنامة عبر رحلات طيران من بغداد، بالإضافة الى التنسيق مع السفارات العراقية المنتشرة في دول الخليج لتسهيل مهمة أفراد الجالية العراقية المتواجدين في دول مجلس التعاون لحضور المباراة النهائية.

وأشار وكيل وزارة الشباب والرياضة العراقية الى أن تلك الترتيبات تحظى باهتمام من رئيس الوزراء نوري المالكي وفي ظل الرغبة العراقية في توفير الدعم والمساندة للمنتخب العراقي في المباراة النهائية الاولى التي يبلغها المنتخب بعد غيبة طويلة في دورات الخليج.

وأكد الديوان أن المباراة النهائية ستكون قوية وصعبة على المنتخبين العراقي والإماراتي معربا عن أمله بان يتوج منتخب بلاده عروضه المتميزة في الدورة بإحراز اللقب الخليجي للمرة الرابعة في تاريخه.

وعن رأيه في مباراة العراق والبحرين في الدور قبل النهائي قال الديوان: «كانت مباراة جميلة من الطرفين، ونجح المنتخب العراقي في فرض أسلوبه في الشوط الاول وسجل هدفا مبكرا، فيما كان من الطبيعي أن يبادر المنتخب البحريني للهجوم في الشوط الثاني، تمكن من تسجيل هدف من ركلة حرة مباشرة اعتقد أنها لم تكن صحيحة، وعلى رغم ذلك حافظ المنتخب العراقي على تماسكه حتى حسم الفوز لصالحه بركلات الترجيح».

العدد 3785 - الأربعاء 16 يناير 2013م الموافق 04 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً