العدد 3785 - الأربعاء 16 يناير 2013م الموافق 04 ربيع الاول 1434هـ

وزير شئون الاتصالات يؤكد على أهمية دراسة إمكانية توحيد مواقع الأبراج

أكد وزير الدولة لشئون الاتصالات الشيخ فواز بن محمد آل خليفة حرص الحكومة برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة على دعم شركات الاتصالات في مملكة البحرين وتوفير متطلباتها واحتياجها بما يعود بالمنفعة على الشركات والمشتركين في خدماتها.

جاء ذلك خلال اجتماع عمل عقده صباح اليوم الخميس (17 يناير / كانون الثاني 2013) مع الرؤساء التنفيذين لشركات الاتصالات في مملكة البحرين بحضور كل من سعادة وزير المواصلات كمال أحمد و مستشار الشؤون السياسية و الاقتصادية بديوان صاحب السمو الملكي ولي العهد الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة و رئيس مجلس إدارة هيئة تنظيم الاتصالات محمد العامر.

وخلال الاجتماع جرى استعرض سبل تطوير البنية التحتية لقطاع الاتصالات وترسيخ مجتمع المعلومات عبر تحسين الخدمات المقدمة للمستهلكين بما يخدم مسيرة التنمية الاقتصادية المستدامة في المملكة ويعكس مستوى الريادة الذي حققته في هذا المجال.

كما تم بحث اخر الخطوات المتخذة من قبل الجهات المعنية بشأن اطلاق خدمات الجيل الرابع في المملكة وتوفير سبل نجاح هذه المرحلة بما يكفل تقديم خدمة متطورة للمستهلكين.

وأكد وزير الدولة لشئون الاتصالات أهمية التنسيق بين شركات الاتصالات في مملكة البحرين بشأن مواقع الابراج ودراسة امكانية توحيد مواقع الابراج أو الاستفادة المشتركة منها بما يحافظ على الشكل الجمالي للمنازل والطرقات، مشيرا إلى ان الوزارة ستتابع مع الوزارات والجهات الرسمية المعنية كل ما يلزم بشأن الإسراع في تركيب الابراج في مواقعها المعتمدة.

حضر اللقاء الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات "بتلكو" الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة و الرئيس التنفيذي لشركة "فيفا البحرين" عليان الوتيد والمدير العام لشركة "زين البحرين" محمد زين العابدين. و الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين راشد عبدالله والشيخ زياد بن فيصل الخليفة من "فيفا" البحرين





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً