العدد 3785 - الأربعاء 16 يناير 2013م الموافق 04 ربيع الاول 1434هـ

مدرب الكويت يراهن على الفوز بالمركز الثالث في خليجي 21

جوران توفاريتش
جوران توفاريتش

أكد الصربي جوران توفاريتش المدير الفني للمنتخب الكويتي لكرة القدم أن رهانه الوحيد وهدفه الحالي هو الفوز بالمركز الثالث في بطولة كأس الخليج (خليجي 21) المقامة حاليا في البحرين.

وأوضح توفاريتش ، في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الخميس (17 يناير/ كانون الثاني 2013) قبل مباراة فريقه المرتقبة غدا أمام البحرين في لقاء تحديد المركز الثالث ، أن فريقه خسر أمام الإمارات في الدور قبل النهائي ولكنه لن يفرط في المركز الثالث أمام البحرين غدا الجمعة.وقال توفاريتش "يجب أن نحترم هذه المباراة مهما كانت. وشخصيا ، أعتبرها مهمة وأظن أن اللقاء سيشهد مشاركة العديد من اللاعبين الشبان في التشكيل الأساسي. وهي فرصة مهمة للغاية بالنسبة لهم لإثبات قدراتهم واكتساب مزيد من الخبرات".

وأضاف "سنلعب من أجل الفوز وهذا أمر مهم لأننا في المباريات الودية نسعى للانتصار دائما فما بالنا بمباراة رسمية ضمن البطولة الخليجية وأظن أننا يجب أن نخوض جميع مبارياتنا بهذه العقلية".وعن الترشيحات التي أكدت أن منتخب الكويت هو الأقرب للفوز مقارنة بالبحرين نظرا لأن منتخب البلد المضيف لعب لأكثر من 120 دقيقة أمام العراق في المربع الذهبي ، قال توفاريتش "بالفعل منتخب البحرين لعب مباراة طويلة وشاقة أمام منتخب العراق وبذل اللاعبون مجهودا كبيرا وكان يستحق التأهل. ولكن ، من وجهة نظري ، لا أظن أننا نعتبر أكثر ترشيحا منه للفوز. أثق في أن المنافس سيسعى للفوز ويطمح للمركز الثاث. ونحن بدورنا نريد إنهاء البطولة بصورة جيدة مما سيعطي اللقاء بعدا تنافسيا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً