العدد 3785 - الأربعاء 16 يناير 2013م الموافق 04 ربيع الاول 1434هـ

طيران الخليج تجتمع بممثلي وزارة العمل ونقابات الشركة

اجتمعت شركة طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين - برئاسة القائم بأعمال الرئيس التنفيذي ماهر سلمان المسلم، والادارة التنفيذية – يوم امس بممثلي وزارة العمل يتقدمهم الوكيل المساعد لشئون العمل محمد الانصاري ، وممثلي نقابات طيران الخليج (نقابة عمال طيران الخليج - النقابة الوطنية لعمال طيران الخليج – ونقابة طاقم الضيافة لطيران الخليج).

وتركزت المناقشات خلال الاجتماع على البرنامج التقاعدي التي يتضمن الاستراتيجية الجديدة لإعادة هيكلة الناقلة، والتي تهدف إلى تعزيز الخدمات الأساسية للناقلة الوطنية عن طريق تفعيل أسطولها وشبكة وجهاتها وتطوير هيكلها التنظيمي وإعادة هندسة عملياتها الداخلية، لتكون شركة طيران وطنية أكثر ديناميكية وكفاءة للاستمرار في الإسهام في خدمة الاقتصاد الوطني لمملكة البحرين وعملاء الناقلة على نحو أفضل.

واتفق المشاركين في الاجتماع على اهمية الحفاظ على شركة طيران الخليج باعتبارها الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، وأحد أهم المكونات الأساسية للبنية التحتية الوطنية التي تدعم النمو الاقتصادي المستقبلي للمملكة، ولتحقيق هذا الهدف، من الضرورة بمكان أن يتم اتخاذ قرارات مهمة وشاملة وبعيدة عن الحلول المتجزئة أو الشكلية من أجل الحفاظ على استمرارية الشركة والحرص في الوقت ذاته على استمرارها في تأمين حاجات السفر في المنطقة.

هذا وكانت الناقلة قد اعلنت عن قرار وقف تشغيل ثمان من محطاتها الخارجية كخطوة اولي، وبدأت من الحد من العمالة في بعض المحطات الخارجية، وكذلك في المقر الرئيسي في مملكة البحرين.

أن طيران الخليج تعمل جاهدة لتنفيذ خطة اعادة هيكلة بحيث يتناسب حجم أسطولها العامل مع الأهداف التي تسعى الشركة إلى تحقيقها والمضي نحو الاستدامة على المدي البعيد، مع الابقاء على الناقلة كواحدة من اكبر ارباب العمل في مملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:08 م

      باختصار يبون يفنشون..

      باختصار سيتم انتقاء طوائف معينه من اجل الفصل والتسريح

اقرأ ايضاً