العدد 3790 - الإثنين 21 يناير 2013م الموافق 09 ربيع الاول 1434هـ

العاهلان البحريني والأردني يبحثان العلاقات الثنائية والوضع بسورية

عاهل البلاد ملتقياً نظيره الأردني على هامش القمة الاقتصادية بالرياض
عاهل البلاد ملتقياً نظيره الأردني على هامش القمة الاقتصادية بالرياض

التقى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل المملكة الاردنية الهاشمية الشقيقة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وذلك بمركز عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات على هامش مشاركتهما في القمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية الثالثة في الرياض حيث بحث العاهلان العلاقات الثنائية وسبل تعزيز وتفعيل التعاون بين البلدين الشقيقين اضافة الى القضايا موضع الاهتمام المشترك.

وقد عبر جلالة الملك وجلالة العاهل الاردني عن اعتزازهما بالعلاقات الاخوية الطيبة المتينة التي تربط البلدين وحرصهما على تطويرها وتنميتها تحقيقا للمصلحة المشتركة.

واكد جلالتهما ضرورة البناء على نتائج قمة الرياض الاقتصادية والتنموية والاجتماعية بما يعزز سبل التعاون الاقتصادي والتنموي بين البلدان العربية وينعكس على معيشة موطنيها.

وتطرق العاهلان الى مستجدات الاوضاع في سورية والوضع الانساني هناك واكدا اهمية التوصل الى حل شامل للاوضاع المتدهورة على الساحة السورية.

من جهته اشار جلالة العاهل الاردني الى الجهود التي تبذلها المملكة الاردنية الهاشمية في تقديم المساعدات للاجئين السوريين الذين يواجهون ازمة انسانية صعبة.

كما استعرض العاهلان الجهود المبذولة في عملية السلام في الشرق الاوسط بما يحقق السلام العادل والشامل.

العدد 3790 - الإثنين 21 يناير 2013م الموافق 09 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً