العدد 3790 - الإثنين 21 يناير 2013م الموافق 09 ربيع الاول 1434هـ

«الجمري الخيرية» ترعى معرض «أعين الروح» في نقش غاليري

المنامة - جمعية الشيخ الجمري الخيرية 

21 يناير 2013

تشارك جمعية الشيخ الجمري الخيرية في تنظيم معرض «أعين الروح» الذي يقيمه نقش غاليري في 26 يناير/ كانون الثاني 2013 بمجمع العالي. وترعي «الجمري الخيرية» المعرض الذي يضم تشكيلة من الأعمال الفنية التي أبدعتها ريشة عدد من المكفوفين، وذلك إيماناً من الجمعية بثراء مجتمع البحرين المتحضر بالإمكانات والقدرات المتنوعة وضمن اهتماماتها بالتنمية المستدامة وبتفعيل كل الطاقات الكامنة لدى مختلف فئات المجتمع البحريني.

وأكد رئيس جمعية الشيخ الجمري الخيرية مجيد السيدعلي أن الجمعية وسعياً منها لتحقيق أهدافها تلك في التنمية المستدامة فإنها تعمل على عقد شراكات مع مختلف المؤسسات والجهات الفاعلة التي تلتقي معنا في رسالتها الإنسانية ببرامج ومشاريع هادفة وذلك من أكثر الأساليب فعالية في برنامجنا التنموي.

وأضاف «من هنا تأتي مشاركة الجمعية مع نقش غاليري في هذه الفعالية المتميزة، إيماناً منها بسمو الفكرة وغنى هذه الأعمال المعروضة برسالتها الإنسانية المعبرة وقيمتها الفنية الخاصة».

وذكر أن هذه الفعالية تأتي ترجمة لفكرة أطلقتها ليلى التوبلي في سياق اهتمامها بالأمور الفنية وجوانب الجمال المتعلقة بمجال دراستها في هندسة التصميم الداخلي.

وأشار إلى أن العديد من الفنانين والمهتمين بهذه التجربة الفريدة من نوعها أبدوا اهتمامهم ومتابعتهم لتطورها، وكما يتوقع أن يشهد المعرض إقبالاً كبيراً من الزوار وذلك لما تحمله من تجربة رائدة وفرصة مميزة لتذوق الفن والجمال من خلال اللوحات التي أبدعها الفنانون بما امتزجت ألوانهم بأحاسيس روحية فأظهرت فناً معاصراً بريشة بحرينية أصيلة.

وقال: «يشارك في المعرض خمسة فنانين يقدمون عدداً من أعمالهم الفنية وذلك في نقش غاليري بمجمع العالي، ويستمر المعرض حتى 31 يناير/ كانون الثاني 2013».

العدد 3790 - الإثنين 21 يناير 2013م الموافق 09 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً