العدد 3790 - الإثنين 21 يناير 2013م الموافق 09 ربيع الاول 1434هـ

أبو الفتح: تطوير مستوى الرقابة على البيوت الإسكانية والحد من المخالفات

المنامة – وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

اجتمع وكيل وزارة شؤون البلديات والتخطيط العمراني لشؤون البلديات نبيل محمد أبو الفتح بالوكيل المساعد للمشاريع الإسكانية سامي بوهزاع وعدد من المسئولين بوزارة الإسكان.

وتم خلال الاجتماع عرض عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين الجانبين ومناقشة بعض الاستملاكات في مختلف مناطق المملكة، بالإضافة إلى مناقشة تطوير وتحسين مستوى الرقابة على البيوت الإسكانية والحد من المخالفات.

وفي هذا الاطار أشار أبو الفتح إلى ان وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني بتوجيهات سعادة الدكتور جمعة بن أحمد الكعبي وبناء على معطيات برنامج عمل الحكومة برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، حريصة على تسخير الإمكانيات والموارد للارتقاء بالخدمات التي تقدمها للمواطنين والمقيمين، وأن هذا الاجتماع يأتي في سبيل تطويل وتكثيف التعاون والتكامل بين وزارة شؤون البلديات والتخطيط العمراني ووزارة الإسكان في مختلف الأمور التي من شانها تحقيق وتنفيذ ما فيه مصلحة الوطن والمواطن.

مؤكداً سعادته على أهمية اجتماعات التنسيقية بين وزارة شؤون البلديات والتخطيط العمراني وكافة الوزارات الخدمة خاصة وزارة الإسكان والتي تسهم في تذليل جميع العقبات التي تعترض العمل المشترك.

وأشاد أبو الفتح بدور وزارة الإسكان من خلال إقرار الأولويات وفقا لبرنامج عمل الحكومة التي تعكس تطلعات المواطنين والمقيمين وتترجم احتياجاتهم في تحقيق التنمية الحضرية.

من جانبهم ثمن الوكيل المساعد للمشاريع الإسكانية سامي بوهزاع جهود وزارة شؤون البلديات والتخطيط العمراني في تنفيذ المشاريع التنموية في مختلف المحافظات ، مؤكدين على أهمية التنسيق بين الوزارات الخدمية بما يحقق مصلحة الوطن والمواطنين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 6:54 ص

      اهمممم شئ

      عيب والله عييبب عليكم يا نواب ويا حكومة ويا نظام الى اين تريدون جر البلد الناس تبي بيوت مثل البشر يعني كبائن ....

    • زائر 3 | 5:41 ص

      نكرر........ البشر اولى من الحجر

      لا زال المؤقتون يعانون في الشمالية ومتشتتون بعضهم مفصول والباقيين تظر دوره

    • زائر 2 | 5:31 ص

      وين

      وين البيوت؟!!!

    • زائر 1 | 5:09 ص

      ناس مفلسه

      البلد في ازمه اسكانيه طاحنه الناس تبيت في السيارات وتستحم في المساجد وهم لازالوا ينسقون ماذا استفدنا من التنسيق تعقيد في الاجراءات ومضيعه للوقت في الاجتماعات الفاضيه المفروض نستقل كل دقيقه في تحقيق انجاز الناس تنتظر يكفي الوعود في 2012 ولم توزع حتى وحده سكنيه شوفوا الغرب كيف يحسب للوقت حسابه

اقرأ ايضاً