العدد 3790 - الإثنين 21 يناير 2013م الموافق 09 ربيع الاول 1434هـ

شاكيرا تنجب صبيا لبيكيه

رزقت المغنية شاكيرا وشريك حياتها لاعب كرة القدم الاسباني نجم نادي برشلونة جيرار بيكيه بطفلهما الاول اليوم الثلثاء (22 يناير/ كانون الثاني 2013) في عبادة في برشلونة، بحسب ما ذكر موقع اذاعة "مونتي كارلو" الفرنسية اليوم الثلثاء.
وتردد ان شاكيرا ارادت التعجيل في الولادة للوفاء بالتزاماتها الاحترافية بحسب ما ذكرت صحيفة "لا راسون" الاسبانية، واضافت الاخيرة ان المغنية دخلت الاحد الى عيادة "تيكنون" في برشلونة، المدينة التي تعتبرها بمثابة بيتها بعد ارتباطها ببيكيه في 2010.
وكانت المغنية الكولومبية من اصل لبناني (35 عاما) اعلنت سابقا انتظار مولودها الاول، وسبق لها ان استعانت في اذار/مارس 2011 بشبكات التواصل الاجتماعي لتؤكد انها باتت شريكة حياة مدافع منتخب اسبانيا الذي يصغرها بعشر سنوات.
وكانت المجلات التي تعنى باخبار المشاهير تتناقل اخبارا عن حمل المغنية منذ اشهر.

وافادت شائعات تداولتها الصحف ان شاكيرا تعاني من داء المقوسات مما يعقد حملها الا ان هذا الامر لم يتأكد.
واتى الاعلان عن حمل شاكيرا في وقت بدأ شريكها السابق الارجنتيني انطونيو دي لا روا ملاحقات قضائية في حقها مطالبا اياها بعطل وضرر بعد انفصالهما الذي حصل العام 2010 بعد 11 عاما من الحياة المشتركة.
وترعى شاكيرا جمعية "بييس ديكالثوس" (اقدام حافية) للاطفال الفقراء، وطالبت هي وبيكيه (مولودان في 2 شباط/فبراير)، وهما سفيرا "يونيسيف" للنوايا الحسنة من الراغبين بتقديم الهدايا استبدالها بتبرعات للجمعية على شبكة الانترنت تتراوح بين 5 و110 دولار اميركي.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً