العدد 3795 - السبت 26 يناير 2013م الموافق 14 ربيع الاول 1434هـ

الوسطى والبيئة يقفان على مخالفات رمي الأنقاض في خليج توبلي

 قام رئيس المجلس البلدي بالمنطقة الوسطى عبدالرزاق حطَّاب برفقة مدير عام البلدية محمد حسن ومدير عام الهيئة العامة للبيئة عادل الزياني بزيارة لساحل خليج توبلي بمجمع 711 بالدائرة الأولى.

وتأتي هذه الزيارة للوقوف على مخالفات رمي الأنقاض ومواد البناء على الساحل وذلك بعد تلقي المجلس البلدي شكوى من اهالي المجمع بمخالفات رمي الأنقاض بعد متابعة المواطن هشام مصطفى لهذه التجاوزات ورصدها وتوثيقها، حيث قال رئيس المجلس البلدي حطَّاب بأن خطابا قد رفع للإدارة العامة للمرور لتزويدها بأرقام المركبات للتعرف على هوية أصحابها واتخاذ الاجراءات القانونية الصارمة اللازمة حيال المخالفين.

وتم الاتفاق مع الهيئة العامة للبيئة وجهاز تنفيذي الوسطى على تكثيف الرقابة على الساحل وحمايته من الاعتداء برمي الأنقاض ومواد البناء في المجمع المذكور، إذ حذر المجلس البلدي بالمنطقة الوسطى من تكرار هذه الظاهرة ودعا إلى الحفاظ على البيئة والالتزام بالقوانين البيئية والصحية مناشداً المواطنين بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية والحذو حذو أهالي المجمع في فرض رقابة مجتمعية إضافية على المخالفين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 11:25 ص

      قصدكم ما تبقى من خليج توبلي؟؟؟

      الخليج خلص .. واللي يرمون المخلفات يرمونها حق يعدلون بقية الأراضي !!!!!

    • زائر 3 | 10:25 ص

      المعامير غازات و مياه مجاري

      في كل يوم و دون توقف شاحنات المجاريس تفرغ حمولتهى في المنطقة الكائن بين المعامير و سترة

    • زائر 1 | 5:59 ص

      شغل عدل

      بصراحة الوسطى شغلهم مضبوط عدل .. كل يوم والثاني زيارات للمناطق يتفقدونها الله يعطيهم العافية .. وجهازهم الاعلامي مب مقصر .. نتمنى يردعون المخالفين وينفذون مو حجي بس .. مشكووورين

اقرأ ايضاً