العدد 3795 - السبت 26 يناير 2013م الموافق 14 ربيع الاول 1434هـ

20 ألف مسافر سجّلها مطار البحرين أثناء بطولة كأس الخليج

المحرق - شركة مطار البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

سجّل مطار البحرين الدولي (BIA) زيادة كبيرة في حركة الركّاب خلال بطولة كأس الخليج 2013 التي أقيمت في مملكة البحرين في الفترة مابين 4و18 يناير/ كانون الثاني 2013.

وقد تم تسجيل أكثر من 20,000 مسافر قدِموا خلال الفترة لتشجيع منتخباتهم عن طريق رحلات إضافية خارج الجدول الاعتيادي للطيران؛ إذ تم التعامل مع هذه الزيادة التاريخية بكل حرفية من جميع أقسام المطار وتم توفير جميع الاحتياجات اللازمة من موظفين إضافيين وإقامة اجتماعات تنسيقية مع جميع المنظمين لاستقبال جميع المسافرين؛ ولاسيما مشجّعي كرة القدم.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين محمد البنفلاح: "لقد أسعدنا وجود هذا الكم الهائل من المشجّعين في مطار البحرين الدولي. لقد كان المطار ممتلئاً بالحيوية ليس فقط من قبل المشجّعين؛ ولكن من قبل جميع العاملين بالمطار؛ إذ تم استقبال جميع المسافرين بحفاوة".

يذكرن أن عدداً من دول مجلس التعاون الخليجي قام بتنظيم رحلات إضافية مجانية خاصة لجماهير محبّي كرة القدم؛ ما أدّى إلى وصول ما مجموعه 140 رحلة إضافية خارج الجدول الاعتيادي، 90 منها فقط للمباراة النهائية (بين وصول ومغادرة) بتاريخ 18 يناير حملت معها عدداً كبيراً من مشجّعي كرة القدم وخصوصاً من دولة الإمارات العربية المتحدة؛ ما أدّى إلى زيادة حركة الطيران والمسافرين بشكل كبير.

وقامت شركة مطار البحرين بالعمل على عدد من الاستعدادات بالتعاون والتنسيق المستمر مع الشركاء لتحقيق مستوى الخدمات المرجو في جميع أقسام مطار البحرين الدولي خلال فترة بطولة كأس الخليج وتقديم مجموعة من الخدمات لتسهيل احتياجات المسافرين وجعل تجربة السفر مريحة وسهلة وميسّرة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:02 ص

      فقط

      بس عشرين الف عجل وءين مئات الالاف اللي يوميا تكتبون في الجرايد دخلو البلاد صادوه

    • زائر 2 زائر 1 | 11:12 ص

      توضيح

      يبدو انه التبس عليك الامر
      20 الف فقط من مطار البحرين
      الارقام الي يعلنون عنها الي تقصدها هي جميع المنافذ الرسميه (البرية والبحرية والجوية )

اقرأ ايضاً