العدد 3795 - السبت 26 يناير 2013م الموافق 14 ربيع الاول 1434هـ

رئيس الوزراء يؤكد على عمق العلاقات بين البحرين والسعودية

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بديوان سموه صباح اليوم الأحد (27 يناير/ كانون الثاني 2013) سفير المملكة العربية السعودية الشقيقة لدى المملكة عبدالمحسن فهد المارك، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله الدبلوماسي في البحرين.

وخلال اللقاء أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي على عمق ومتانة العلاقات الأخوية التاريخية التي تربط مملكة البحرين بشقيقتها المملكة العربية السعودية ، لافتا سموه إلى اعتزاز مملكة البحرين بالتطور الذي تشهده العلاقات البحرينية السعودية.

وأعرب سموه عن الارتياح لمسار التعاون الإيجابي الذي تدعمه العلاقات المتميزة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين والتي تفتح المجال نحو آفاق أرحب لتدشين المزيد من مجالات التعاون الثنائي.

وأشاد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي بالنهضة التنموية التي حققتها المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية في مختلف الميادين .

وأكد سموه أن العلاقات البحرينية السعودية تجسد حالة مميزة من العلاقات الأخوية والطيبة التي ترتكز على أساس متين من روابط المحبة وأواصر القربى ووحدة المصير، مشيدا سموه بالدور القيادي الذي تلعبه المملكة العربية السعودية الشقيقة في المنطقة ودعمها لمبادىء للحقوق العربية والاسلامية في كل مكان.

وأعرب سموه عن اعتزاز وتقدير مملكة البحرين قيادة وشعبا بمواقف المملكة العربية السعودية الداعمة والمساندة للبحرين في كافة المواقف، بما يؤكد متانة ما يجمع بين البلدين من علاقات أخوية متميزة.

وأشاد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي سفير المملكة العربية السعودية بالجهود التي بذلها المارك في تعزيز علاقات الإخاء والمحبة والتعاون بين البلدين الشقيقين، متمنيا سموه له مزيدًا من النجاح والتوفيق في موقعه الجديد.

من جانبه، أعرب سفير المملكة العربية السعودية لدى مملكة البحرين عن شكره وامتنانه لما حظى به من دعم ومساندة من لدن سموه والحكومة الموقرة، مشيدا بما يوليه سموه من اهتمام وحرص على تطوير العلاقات بين البلدين الشقيقين، مؤكدا أن العلاقات بين البلدين تشهد تقدما مضطردًا بفضل ما تحظى به من رعاية واهتمام من لدن قيادتي البلدين الشقيقين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً