العدد 3795 - السبت 26 يناير 2013م الموافق 14 ربيع الاول 1434هـ

تصفيات كأس اسيا: حمد يختار تشكيلة الاردن لمواجهة سنغافورة

العراقي عدنان حمد
العراقي عدنان حمد

اعلن العراقي عدنان حمد المدير الفني للمنتخب الأردني لكرة القدم اليوم الاحد (27 يناير/ كانون الثاني 2013) تشكيلة من 24 لاعبا استعدادا لمواجهة سنغافورة في السادس من شباط المقبل في عمان ضمن الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2015.

وضمت التشكيلة سبعة محترفين هم عامر ذيب (اتحاد كلباء الإماراتي) وانس بني ياسين (الظفرة الإماراتي) وشادي أبو هشهش (الفتح السعودي) وحمزة الدردور (نجران السعودي) وعدي الصيفي (السالمية الكويتي) واحمد هايل (العربي الكويتي) وياسين البخيت لاعب الفيصلي السعودي الذي قرر اعضاء الجهاز الفني ضمه على ضوء المشاورات التي جرت بينهم ظهر اليوم في مقر الاتحاد.
اما باقي اللاعبين فهم: عامر شفيع ومحمد الدميري وباسم فتحي وعبدالله ذيب (الوحدات)، وابراهيم الزواهرة وخليل بني عطية (الفيصلي)، وعبدالله الزعبي ومصعب اللحام (الرمثا)، وصلاح مسعد وسعيد مرجان (العربي)، واحمد عبد الستار ومحمد منير واحمد سمير ومحمد مصطفى (الجزيرة)، ورائد النواطير وعدي زهران (شباب الاردن)، وعدنان عدوس (البقعة).
وسيبدأ منتخب الاردن تدريباته غدا الاثنين على استاد البتراء في عمان وسيخوض مباراة دولية ودية امام اندونيسيا الخميس القادم على استاد الملك عبدالله الثاني بعمان.
ويشهد التدريب الاول حضور 17 لاعبا، على ان يصل غدا الى عمان ثلاثة لاعبين هم عامر ذيب وانس بني ياسين وعدي الصيفي، بينما يلتحق باقي المحترفين بالتدريبات اعتبارا من يوم الثلثاء.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً