العدد 3798 - الثلثاء 29 يناير 2013م الموافق 17 ربيع الاول 1434هـ

منح ثلاث جوائز بقيمة 70 ألف دولار في السحب الشهري الأخير لـ 2012 من «عيادي»

الفائز بالجائزة الأولى بقيمة 60 ألف دولار مواطن متقاعد سيستمتع برحلة سياحية لمدة شهر

الفائز بالجائزة الأولى (وسط) مساعد المدير العام ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد في «بي ام اي بنك» مازن ساتر (يمين) خلال تسليم الجائزة
الفائز بالجائزة الأولى (وسط) مساعد المدير العام ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد في «بي ام اي بنك» مازن ساتر (يمين) خلال تسليم الجائزة

قام «بي ام اي بنك»، المؤسسة المصرفية الرائدة في مجال خدمات الأفراد والشركات، بمنح جوائز بلغ مجموعها 70,000 دولار أميركي لثلاثة فائزين حالفهم الحظ في السحب الشهري الأخير لعام 2012 من برنامج عيادي للتوفير.

وتم إعلان فوز مسلم إبراهيم بالجائزة الأولى بقيمة 60,000 دولار قام بتسليمها إليه السيد مازن ساتر مساعد المدير العام ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بي ام اي بنك. كما تم منح الفائزين أحمد عبدالرحمن ومهدي الجفيري جائزتين بقيمة 5,000 دولار لكل منهما.

وعبَّر الفائز الأول مسلم إبراهيم (موظف سابق في طيران الخليج، وأب لستة أبناء) عن فرحته الغامرة بفوزه غير المتوقع بمبلغ 60,000 دولار بالقول: «كانت مفاجأة سارة ورائعة عندما تلقيت المكالمة التي أنبأتني بهذا الخبر السعيد. احتجت لبعض الوقت لاستيعاب المفاجأة، بل إنني قمت بالاتصال بمندوب البنك عدة مرات للتأكد. لا يمكنني وصف سعادتي.»

وأضاف: «ابني الأصغر مقبل على الزواج قريباً، وسأخصص جزءاً من مبلغ الجائزة لحفل زفافه، إضافة إلى رحلة سياحية لمدة شهر كامل بصحبة زوجتي إلى وجهتي المفضلة؛ سريلانكا. سوف أقضي أوقاتاً سعيدة، والفضل في ذلك يعود لبرنامج عيادي للتوفير من بي ام اي بنك.»

وصرَّح مساعد المدير العام ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد في «بي ام اي بنك» مازن ساتر بالقول: «يأتي هذا السحب ليكون مسك الختام لعام 2012، وتتويجاً للنجاح الباهر لبرنامج عيادي للتوفير طوال السنة. لقد ساهَم برنامج عيادي في منح الكثيرين من زبائننا حياةً أفضل وحقَّق لهم العديد من أحلامهم، إلى جانب تقديمه خدمات ومنتجات ذات قيمة مضافة من خلال أكبر تشكيلة من الجوائز، من ضمنها سبيكة بوزن 250 جرام من الذهب. وبمناسبة مرور السنة الثالثة على برنامج عيادي، فقد قمنا بزيادة مجموع الجوائز إلى 1.8 مليون دولار، تتضمن 4 جوائز كبرى - فلل فاخرة في بيوت الديار ، 416 جائزة يتم منحها بشكل شهري، جوائز رمضانية، وجوائز نقدية حصرية مخصصة للطلاب يتم منحها جميعاً على مدار العام. نحن نتطلع للاستمرار بتقديم المزيد لزبائننا الأوفياء من خلال جوائز نقدية أكبر خلال عام 2013.

كما يسعدني أن أنتهز هذه الفرصة لأحثَّ زبائننا على فتح حسابات «عيادي للطلاب» لأبنائهم، إضافة إلى الحصول على فرصة الفوز بالجائزة الكبرى الأولى من نوعها في برنامج عيادي، فيلا في بيوت الديار في حال تسجيلهم قبل تاريخ 18 فبراير/شباط 2013.»

يذكر أنه للتأهل لسحوبات برنامج عيادي الجديد، فإنه بإمكان زبائننا فتح حساب توفير في البرنامج لدى أي من فروع البنك في البحرين مع وديعة 50 دينار كحد أدنى. وستجرى السحوبات تحت إشراف مندوب من وزارة الصناعة والتجارة، إضافة إلى المدققين الداخليين والخارجيين للبنك وفقاً للأنظمة المصرفية المعمول بها في البحرين ولوائح غرفة التجارة.

العدد 3798 - الثلثاء 29 يناير 2013م الموافق 17 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً