العدد 3798 - الثلثاء 29 يناير 2013م الموافق 17 ربيع الاول 1434هـ

مدير عام البلدية الجنوبية يتفقد موقعي السكراب والحظائر

تنفيذاً لتوجيهات وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة أحمد الكعبي دعا مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية عاصم عبداللطيف عبدالله إلى الإسراع في تجهيز الموقعين الجديدين لكل من السكراب والحظائر تمهيداً لنقل السكراب القديم وتوزيع أراضي الحظائر على أصحاب الطلبات المستحقة.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية قام بها المدير العام برفقة عدد من المسئولين في البلدية وممثلي شركة تطوير للبترول اطلع خلالها على خطوات سير العمل لنقل الموقعين إلى المنطقة الجديدة في حفيرة وذلك صباح يوم الأحد الماضي.
وتم خلال الزيارة تداول عدد من الحلول اللازمة لتسهيل عملية نقل الموقعين والإسراع في تسوية الأرض بالتعاون مع إحدى الشركات والعمل على إنشاء طرق وشوارع المنطقة وتمهيدها للمنتفعين.
وأشاد المدير العام بتعاون شركة بترول للتطوير ومساهمتها في تجهيز الموقعين، معرباً عن تقديره للجهود التي يبذلها الفريق المكلف بنقل موقعي السكراب والحظائر وسعيه لتوفير الخدمات الأساسية في المنطقة.
إلى ذلك دعا مدير عام الجنوبية أصحاب سجلات السكراب القديم إلى التعاون البنّاء لتسريع إجراءات انتقالهم إلى الموقع الجديد، وذلك حرصاً من البلدية على تطوير الخدمات المقدمة لهم وللمواطنين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:08 ص

      انتقادات

      المكان الجديد غير تجاري و لا يبت للحيويه الأقتصادية بشيئ الظلم يستبد عند المسئولين و لا يهتمون لأرزاق الناس و لا ممتلكات البشر الموقع الجديد فاشل جداً و صغير مقارنه بالاماكن الجديدة

اقرأ ايضاً