العدد 3798 - الثلثاء 29 يناير 2013م الموافق 17 ربيع الاول 1434هـ

سمو امير دولة الكويت يستقبل صاحب السمو ولي العهد نائب القائد الاعلى

استقبل أمير دولة الكويت الشقيقة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، بمناسبة مشاركة سموه نيابة عن جلالة الملك في المؤتمر الدولي للمانحين لدعم الوضع الانساني في سوريا الذي بدأت أعماله بدولة الكويت صباح اليوم.

و نقل سموه تحيات جلالة الملك الى أخيه صاحب السمو أمير دولة الكويت الشقيقة و اشادة جلالته بالمبادرة الانسانية النبيلة بعقد هذا المؤتمر الهادف الى التخفيف من المعاناة التي يمر بها الشعب السوري الشقيق.

و توجه سموه بالشكر و التقدير لدولة الكويت الشقيقة قيادة و حكومة و شعباً على ما أبدته من حسن تنظيم لهذا المؤتمر و ما يمثله من لفتة كريمة تظافرت جهود المشاركين لدعمها اليوم، إذ أن هذا المؤتمر شكل إجماعاً دولياً على ضرورة وضع حد للمعاناة الانسانية التي يعيشها اليوم الشعب السوري الشقيق.

و أعرب صاحب السمو أمير دولة الكويت عن التقدير لحرص مملكة البحرين على المشاركة في المؤتمر تواصلاً لاهتمامها بالمشاركة في كافة القضايا ذات الطابع الانساني ، و أبلغ سموه صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى بنقل تحياته إلى أخيه جلالة الملك.

كما تناول الجانبان في حديثهما العلاقات الأخوية التاريخية الوطيدة بين دولة الكويت و مملكة البحرين قيادة و شعباً، و أعربا عن ارتياحهما لمستوى و مسار التعاون و التنسيق المشترك بين البلدين في اطار الروابط الوثيقة بينهما و حرصهما على استمرار تطويرها.

هذا و قد حضر ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة مأدبة الغداء التي أقامها أمير دولة الكويت الشقيقة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح للوفود المشاركة في مؤتمر المانحين الدولي للشعب السوري الذي تستضيفه دولة الكويت الشقيقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً