العدد 3798 - الثلثاء 29 يناير 2013م الموافق 17 ربيع الاول 1434هـ

الغتم: بلدية الشمالية ستقدم كل الدعم للمدارس التي تشارك في حملة ارتقاء

زار وفد مدرسة طليطلة الابتدائية للبنات برئاسة مديرة المدرسة بلدية المنطقة الشمالية لتقديم الشكر إلى مديرها العام يوسف إبراهيم الغتم على دعمه لبرامج مدرسة طليطلة في العمل التطوعي.

وأكد مدير عام بلدية المنطقة الشمالية يوسف إبراهيم الغتم خلال لقائه مع وفد المدرسة على استعداد بلدية المنطقة الشمالية على تقديم كافة أنواع الدعم الممكنة لجميع مدارس المنطقة الشمالية فيما يتقاطع مع برنامج البلدية في حملتها(ارتقاء بالوطن وللوطن) والتي تعمل على تحسين الوضع البلدي والبيئي والجمالي في المنطقة الشمالية.

وأضاف الغتم" يوجد لدينا في بلدية المنطقة الشمالية برنامج متكاملاً يستهدف طلبة المدارس في بث روح العمل التطوعي فيما يتعلق بأهداف حملة ارتقاء بالوطن وللوطن ونحن على استعداد للتعاون مع جميع مدارس المنطقة الشمالية لتثقيف الطلبة عملياً وتنفيذ بعض البرامج التي تحقق أهداف حملة ارتقاء انطلاقاً من روح العمل التطوعي لدى الطلبة".

وتابع الغتم" إن حملة "ارتقاء" في ابسط تعريف لها هو خدمة الناس والوطن (...) فهي تعزيز للشراكة المجتمعية وتحمل كافة أطياف المجتمع مسؤولياتهم تجاه وطننا الغالي كما إنها تهدف إلى تعزيز الوعي لدى أفراد المجتمع بأهمية المحافظة على المنجزات، وغرس القيم الإيجابية للمواطن الصالح والمشاركة في دعم المجتمع، وتعزيز مفهوم الشراكة المجتمعية والعمل الجماعي والانتماء الوطني".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:27 م

      خيرن لغيرنا

      الشعب اولى بالاموال التي تصرف دون وجه حق

    • زائر 1 | 11:33 ص

      نحن أولى بالدعم

      نحن المفصولين المؤقتيين أولى بالعم فلا نزال بدون عمل ولدينا عوائل تريد ان تاكل وتعيش

اقرأ ايضاً