العدد 3799 - الأربعاء 30 يناير 2013م الموافق 18 ربيع الاول 1434هـ

لماذا

لماذا لا يتم الإسراع في تسوية المشاكل المتعلقة بمعادلة بعض الشهادات الجامعية الخارجية، بما يحفظ حقوق الطلاب الذين قضوا سنين في الدراسة فضلاً عن التكلفة المادية لها؟





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 5:33 م

      و لماذا يا تجار السيارات

      السيارات الجديده تصلنا منقوصه من المواصفات القياسيه و بالخصوص المتعلقه بالسلامه و القوه و باسعار اعلى من كل الدول التي حولنا؟
      صار بعض التجار في ظل عدم تفعيل اشتراطات الجودة و القياس او لضعف اللجنة المسؤوله عن مواصفات الامان و السلامه اللازمه يبيعون علينا سيارات بلا تلك المواصفات المهمة و باسعار اعلى. هل من اسباب مقنعه؟ ام ان التجار اقوى من تلك اللجان و تستطيع اقناعها بما هو دون المفروض؟

    • زائر 3 | 4:37 ص

      بعد الاحداث المؤسف

      بعد الاحداث المؤسفة قراءة الفاتحة على وزارة التربية ، في غمضة عين تحولت الى ثكنة عسكرية شأنها ووزارة الصحة هاتين الوزارتين حدث ولا حرج لا تجد طوبة فوق الثانية صح (اقصد اداريا ومعرفيا وسلوكياً وكل موبقة بهما وقد كثرت طلبات التقاعد لكثرة المأسي التى ذاق بها الجهاز التعليمي في صفوف وكوادر العاملين في التربية والكل شعر بأنه بات مناخ العمل لا يطاق جحيم لكثرة المصائب والأعباء والفخاخ المنصوبة والترصد فما عاد يرجع المعلم او المعلمة الا ويشعر انه يود ان ينسى انه يداوم في جهنم .

    • زائر 2 | 1:31 ص

      .يتبع التعليق:لماذا المناهج التعليمية فيها الكثير من الحشوالذي ربما وجد في التلفزيون بسرعة وسهولة ويسر، بماذا يخرج التلميذ؟.التركيز على الاولويات والثوابت مطلوب والحرفة بطيب ( اي من غير خطأ)

      تريد أن تشتري سيّارة صغيرةجدا،اصغير مما يتوقع اخي القارىء الا انّه يجدها باهضة الثمن ، تريد ان تأخذ رخصة لتكون سائق تكسي ترى انّ الباب مقفل في وجهك من وزارة المرور كما قيل ممنوع شراء رقم مباشرة من المرور . تريد ان تفتح مكتب خدم ترى انّه مقفل في وجهك ، تريد أن تشتري قطعة ارض اربعين فوت في اربعين فوت لتعمل فيها مزرعة او مصنع ، ترى انّ قطعة الارض غالية جدا ، قيمتها اكثر من اربعين الف دينار.تريد أن تذهب في البحر ترى انّه بمال يشترى.اين حصتك من البترول؟لماذا توجد اراض محتكرة؟أين المراكز الخدميّة؟؟؟؟؟

    • زائر 1 | 12:37 ص

      الارض التي لا تنتج جيد تحتاج إعادة حرثها ثم زرعها

      وزارة التربية اصبحت موبؤه بالكثير من الأمراض كادر المعلمين متذمر والطالب متذمر والمنهاج لعب فيها الدمار والقرف فما عادت تنتج المنهج شيء ذي فائده بل اصبحت وبال على المعلم والطالب .. متى تجتث ويعاد حرثها

اقرأ ايضاً