العدد 3799 - الأربعاء 30 يناير 2013م الموافق 18 ربيع الاول 1434هـ

البحرين تواجه سنغافورة وديا غدا الجمعة

يلتقي المنتخب البحريني لكرة القدم مع نظيره السنغافوري في مباراة دولية ودية غدا الجمعة على استاد مدينة خليفة الرياضية في مدينة عيسى في اطار استعدادات الطرفين لخوض منافسات الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2015 المقررة في أستراليا.
ويستعد المنتخب البحريني لمواجهة اليمن الاربعاء المقبل في إمارة الشارقة بدولة الامارات العربية ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم ماليزيا وقطر، بينما تحل سنغافورة ضيفة على الأردن ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم أيضا سلطنة عمان وسوريا.
ويسعى المنتخب البحريني الى الاستفادة من تجربة سنغافورة الودية بقيادة المدرب الأرجنتيني غابرييل كالديرون، والأخير أجرى عدة تغييرات على التشكيلة التي خاضت منافسات دورة كأس الخليج التي أختتمت مؤخرا في البحرين وحقق خلالها المنتخب المركز الرابع بعد خسارته أمام الكويت 1-6 في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.
واستدعى كالديرون 29 لاعبا للقاء اليمن بينهم خمسة محترفين هم محمد حسين (النصر السعودي) وحسين بابا (الكويت الكويتي) واسماعيل عبد اللطيف وعبدالله عمر (الأهلي القطري) والحارس ابراهيم لطف الله (الاتحاد العماني)، واستبعد كلا من جيسي جون وعبدالله المرزوقي والحارس سيد محمد جعفر بداعي الاصابة إلى جانب داوود سعد وحسان جميل وفيصل بودهوم والحارس عباس أحمد.
وضم كالديرون مجموعة جديدة من اللاعبين للتشكيلة وجدد الثقة في المهاجمين محمد الطيب وأحمد الختال إلى جانب محمود جاسم مهاجم المنامة ولاعب الشباب سيد أحمد جعفر وعلي خليل وإبراهيم جوهر وعبدالله عبدالرحمن.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً