العدد 3799 - الأربعاء 30 يناير 2013م الموافق 18 ربيع الاول 1434هـ

عودة فاران وسانيا الى تشكيلة فرنسا واستدعاء أليساندريني للمرة الاولى

رافايل فاران
رافايل فاران

أعلن مدرب المنتخب الفرنسي لكرة القدم ديدييه ديشان اليوم الخميس (31 يناير / كانون الثاني 2013) عن تشكيلة من 23 لاعبا لخوض المباراة الدولية الودية امام المانيا الاربعاء المقبل على ملعب فرنسا في العاصمة باريس.

وشهدت التشكيلة عودة مدافعي ريال مدريد الاسباني رافايل فاران وارسنال الانكليزي بكاري سانيا بالاضافة الى مهاجم النادي الملكي كريم بنزيمة الذي غاب عن المباراة الودية الاخيرة امام ايطاليا بسبب الاصابة، فيما وجه ديشان الدعوة للمرة الاولى الى مهاجم رين رومان اليساندريني.

وكان ديشان استدعى فاران عقب استلامه مهام تدريب المنتخب خلفا للوران بلان وتحديدا الى المباراة الدولية الودية امام الاوروغواي في 15 آب/اغسطس الماضي، لكنه لم يلعب، واكتفى بعدها بالدفاع عن الوان المنتخب الاولمبي.

وعلق ديشان على دعوة الواعد فاران (19 عاما) قائلا: "رافايل كان ضمن تشكيلة المباراة الاولى لي مع المنتخب كمدرب. لم أنتظر مباراة الامس لضمه الى التشكيلة" في اشارة الى تألق فاران مع ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو امام برشلونة في اياب نصف نهائي مسابقة الكأس المحلية حيث ادرك التعادل في الدقائق الاخيرة وانقذ مرمى فريقه من هدف محقق.

في المقابل، يستمر غياب لاعب وسط ارسنال ابو ديابي لعودته للتو الى الملاعب بعد غياب 3 اشهر بسبب الاصابة حيث عاد الى الملاعب في 16 كانون الثاني/يناير الحالي.

وهنا التشكيلة:

- للمرمى: هوغو لوريس (توتنهام الانكليزي) وستيف مانداندا (مرسيليا) وميكايل لاندرو (باستيا)

- للدفاع: غايل كليشي (مانشستر سيتي الانكليزي) وباتريس ايفرا (مانشستر يونايتد الانكليزي) وماتيو ديبوشي (ليل) ولوران كوسييلني وبكاري سانيا (ارسنال الانكليزي) وعادل رامي (فالنسيا الاسباني) ومامادو ساكو (باريس سان جرمان) ورفايل فاران (ريال مدريد).

- للوسط: يوهان كاباي (نيوكاسل الانكليزي) واتيان كابو (تولوز) ومكسيم غونالون (ليون) وبليز ماتويدي (باريس سان جرمان) وماتيو فالبوينا (مرسيليا) وموسى سيسوكو (نيوكاسل).

- للهجوم: رومان أليساندريني (رين) وكريم بنزيمة (ريال مدريد) واوليفييه جيرو (ارسنال) وبافيتيمبي غوميس (ليون) وفرانك ريبيري (بايرن ميونيخ الالماني) وجيريمي مينيز (باريس سان جرمان).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً