العدد 3799 - الأربعاء 30 يناير 2013م الموافق 18 ربيع الاول 1434هـ

وزير البلديات يتفقد احتياجات الزلاق من الخدمات البلدية

المنامة- وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

تنفيذاً لتوجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بتلمس احتياجات جميع مناطق المملكة من الخدمات، قام وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة أحمد الكعبي بزيارة إلى موقع ممشى وحديقة الزلاق، بحضور العضو البلدي للمنطقة بدر سعود الدوسري، والبلدي عيسى يوسف الدوسري والوكيل المساعد للخدمات البلدية المشتركة محمد نور الشيخ ومدير عام بلدية المنطقة الجنوبية عاصم عبداللطيف عبدالله وعدداً من المسئولين وأهالي منطقة الزلاق.

وخلال الزيارة، أكد الوزير حرص الوزارة على تنفيذ مشاريعها التنموية والخدمية بالتعاون والتنسيق المستمر مع المجالس البلدية، منوهاً أن المشاريع التي يتم إنجازها هي ثمرة لهذا التعاون البناء الذي يتلمسه المواطن.

وقال أن "زيارتي لمنطقة الزلاق تأتي ترجمة لتوجيهات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر في تلمس احتياجات المناطق عن قرب، وإزالة كافة المعوقات للمشاريع البلدية التي يتم تنفيذها أو المراد إنجازها".

إلى ذلك، أكد أن الممشى والحديقة المزمع إنشاؤها بمنطقة الزلاق ستخدم أهالي الزلاق والمناطق المجاورة، وستسهم في شكل كبير بدعم عجلة التنمية المستدامة لمملكة البحرين، حيث أن هذا النوع من المشاريع من شأنه أن يسهم في تدعيم الخطط والبرامج التي تسعى الوزارة في تحقيقها عبر شراكة مجتمعية مع المجالس البلدية بهدف تحقيق المنجزات المنشودة.

وأشار العضو البلدي بدر سعود الدوسري الى الجهود التي تبذلها وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني في تنفيذ مشاريعها وفق الخطط المرسومة لها، مشيراً إلى أن زيارة سعادة الوزير إلى المنطقة دليل اهتمام الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء في تلمس احتياجات المناطق.

وأكد الدوسري أن أهالي الزلاق يتطلعون أن يتم الانتهاء من أهم المشاريع الخدمية بالمنطقة وعلى رأسها مشروع الممشى وحديقة الزلاق حيث سيكون المشروع من المشاريع الرائدة التي تنفذها الوزارة في المنطقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:36 م

      ماتقصرون طال عمركم كلكم خير

      لا تنسون قلالي والحد والبسينين وفريج الفاضل والمحرق ارض الجود

    • زائر 3 زائر 2 | 2:03 م

      شنهو هذا

      نسى كرانة والديه والسنابس وكرباباد والقدم وابوصيبع والقرى المحطمة الايلة للسقوط وذكر بس اديرهم

    • زائر 1 | 9:41 ص

      الله لينا

      واحنا متى بجينا الدور صار لينا عشر سنوات من سكنا في هالمنطقه لا شوارع لا ليتات سياراتنا انعدمو متى ياوزير البلديات تتكرمون علينا بهالشوارع احنا مجمع 1038 الرجاء ايصال طلبنا الى وزير البلديات

اقرأ ايضاً