العدد 3802 - السبت 02 فبراير 2013م الموافق 21 ربيع الاول 1434هـ

هيئة الكهرباء والماء تشارك في معرض "شكرا للبحرين" للجاليات الأجنبية

شاركت هيئة الكهرباء والماء في معرض "شكرا للبحرين" الذي نظمه اتحاد الجاليات الأجنبية في مملكة البحرين بإستاد البحرين الوطني وذلك مساهمة منها في تعريف الجاليات بالخدمات التي تقدمها مملكة البحرين للمواطنين و المقيمين من خلال مختلف الوزارات والهيئات الحكومية والتي تحرص من خلالها الحكومة الرشيدة على توفير أفضل الخدمات للسادة المواطنين والمقيمين.

وتحرص هيئة الكهرباء والماء دوما على أن تكون حاضرة في مثل هذه المعارض والمناسب التي تقام على أرض مملكة البحرين، لتعريف المواطنين والمقيمين بالخدمات وإبراز المنجزات والمشاريع التي تقوم بتنفيذها.

ومن خلال مشاركة الهيئة في هذا المعرض تحرص هيئة الكهرباء والماء على تعريف السادة المواطنين والمقيمين بكل الخدمات المقدمة والتي من ضمنها وسائل وطرق الحصول على خدمتي التزويد بالكهرباء والماء والمعلومات المطلوبة بالاضافة الى ترشيد الكهرباء والماء الذي يقلل من استهلاك المشتركين للطاقة والمياه على حد سواء.
وقد شهد جناح هيئة الكهرباء والماء إقبالاً وتفاعلاً كبيراً من السادة الحضور حيث تم التجاوب مع جميع استفساراتهم المتعلقة بخدمات الهيئة من خلال المختصين المتواجدين في الجناح، وتم تزويدهم بالمعلومات المطلوبة بالإضافة إلى توزيع بعض الأجهزة المتعلقة بترشيد الاستهلاك المنزلي للمياه مما كان له الصدى الإيجابي لدى الحضور.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:26 ص

      ..،

      شكراً للبحرين لتمديد دوام هيئة الكهرباء والماء للساعة ثلاث ونص، بالله شلون نتغدى، نحمله ويانه الدوام مثلاً.

    • زائر 2 زائر 1 | 2:33 م

      ولد الكهرباء

      يبي لنئ صفر طاس نحمل غذانا ويانا وانرجع ايام الماضي ، ماصدقوا قالوا لهم بيتغير الدوام الا وغيروه وللحين ماندري شو مصيرنا فيها كل شي امعلق

اقرأ ايضاً