العدد 3802 - السبت 02 فبراير 2013م الموافق 21 ربيع الاول 1434هـ

أثناء استقباله لأمين سر النادي الأهلي ..عسكر يؤكد ان المؤسسة حريصة على القيام بدورها للإعداد لبطولة دول مجلس التعاون لكرة اليد

استقبل مدير عام شؤون الشباب والرياضة بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة عبدالرحمن صادق عسكر أمين سر النادي الأهلي أحمد العلوي، وذلك للتعرف على آخر الاستعدادات لاستضافة بطولة دول مجلس التعاون لكرة اليد، وإعداد الفريق بالشكل اللائق للبطولة، وتأكيد المؤسسة على قيامها بدورها في مختلف النواحي لإنجاحها.
وأكد عسكر خلال اللقاء أهمية الاطلاع على احتياجات النادي وسير العمل في كل ما من شأنه يضمن نجاح البطولة الخليجية التي ستستضيفها مملكة البحرين خلال مارس المقبل، وأضاف أن المؤسسة حريصة على التعاون مع النادي للتعرف عن قرب على كل ما يطمح إليه أبناء النادي من حيث تنظيم البطولة بمستوى خليجي لائق بسمعة اللعبة في المملكة خاصة وأن النادي الاهلي من الأندية العريقة التي حملت كؤوس مختلف البطولات في مجال لعبة كرة اليد.

ونوه عسكر الى أهمية التعاون بين النادي والمؤسسة على اعتبارها شريكا أساسيا في التنظيم والإعداد للبطولة وتذليل كافة العقبات التي قد تواجهها، بالإضافة الى قيامها بمهامها المعنية بتوفير البيئة الملائمة لإقامة مجريات البطولة الخليجية .

كما اطلع كذلك على مراحل إعداد الفريق من خلال البرنامج التدريبي والزمني المعد بهذا الشأن الذي يضمن خروج الفريق بالصورة التي تعكس حجم اللعبة في مملكة البحرين، بالإضافة الى مناقشة ما يتعلق بالمعسكر التدريبي والجوانب الفنية المتعلقة فيه وأكد بأن الاجتماعات ستكون مستمرة مع النادي لأجل الإعداد بالشكل اللائق للبطولة.

ونقل عبدالرحمن عسكر تحيات رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام محمد الجودر لأعضاء مجلس الإدارة بالنادي الأهلي والعاملين فيه وتمنياته للجميع بالتوفيق والوصول الى كل ما يحقق التطور والنماء لمنتسبي القطاع الشبابي والرياضي بالمملكة.

بدوره شكر أمين السر بالنادي الأهلي أحمد العلوي المؤسسة العامة للشباب والرياضة على ما لمسه من تعاون كبير انعكس من خلال الجهود التي قامت بها خلال الفترة الماضية وإنجازها للعمل بمختلف الملاعب والمشاريع الهامة، آملا بأن يكون هناك تواصل دائم مع النادي لكي يتمكن من تنظيم البطولة الخليجية وتقديم ما هو أفضل، من حيث التنظيم والإعداد ومن ثم الأداء المتميز.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً