العدد 3802 - السبت 02 فبراير 2013م الموافق 21 ربيع الاول 1434هـ

سمو رئيس الوزراء يشدد على ضرورة أخذ العبر والدروس مما يحدث في بعض الدول

شدد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة على ضرورة أخذ العبر والدروس مما يحدث في بعض الدول وحماية الوطن منها، لافتا سموه إلى أن وجود مجلس منتخب يمثل الشعب بكافة تلاوينه وقواه يعزز هذا التوجه ويضيف قوة للرأي الشعبي.

وأكد سموه بأن التعاون الحكومي– البرلماني يسير في اتجاه تصاعدي ، وان أبواب الحكومة دائما مفتوحة أمام ممثلي الشعب الذين تحرص الحكومة على دعمهم للاضطلاع بمسئولياتهم، وإنها ترحب بكافة الأدوات الرقابية وتعمل على إنجاحها، مشيرا سموه إلى أن قنوات الاتصال بين السلطتين يجب أن تكون دائما مفتوحة وأن لاتعتريها أية عقبات.

وكان رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي قد استقبل بقصر القضيبية صباح اليوم عدد من كبار المسئولين بالمملكة وذلك بحضور رئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح وعدد من النواب.

وخلال اللقاء أشار رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي إلى أن المنجزات الحكومية كثيرة ومتعددة وطالت مختلف الميادين الصحية والاجتماعية والإسكانية ،وقال سموه"إن المواطن حينما يتساءل عن أمر يجب أن تكون الجهات الحكومية دائما مع الحدث و صاغية للمواطن ، وان يكون التفاعل مع ما يطرحه المواطن من ملاحظات وشكاوى دائما ايجابيا".

بعدها وجه رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي إلى ضرورة الاهتمام بالمشروعات الاقتصادية المتعثرة وإيجاد الحلول لها بالشكل الذي لا يؤثر على النشاط الاقتصادي والاستثماري في المملكة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً