العدد 3802 - السبت 02 فبراير 2013م الموافق 21 ربيع الاول 1434هـ

ليفربول يفرض التعادل على ملعب مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي

أهدر فريق مانشستر سيتي نقطتين ثمينتين في صراعه مع غريمه اللدود مانشستر يونايتد على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما تعادل مع ضيفه ليفربول 2/2 اليوم الأحد (3 فبراير / شباط 2013) في المرحلة الخامسة والعشرين من المسابقة.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 53 نقطة في المركز الثاني بفارق تسع نقاط خلف مانشستر يونايتد المتصدر والذي تغلب أمس السبت على مضيفه فولهام بهدف لواين روني.

وبادر المهاجم البوسني الدولي ادين دزيكو بالتسجيل لسيتي في الدقيقة 23 بعد مجهود رائع من الأسباني ديفيد سيلفا الذي مرر الكرة إلى جيمس ميلنر ليرسل الأخير عرضية زاحفة إلى دزيكو الذي لم يتوان عن هز الشباك.

ولكن ليفربول احتاج إلى ست دقائق فقط لإدراك التعادل عن طريق دانييل ستوريدج مستغلا تمريرة ستيفين جيرارد.. ولكن الهدف صاحبه حالة من الصخب في ملعب الاتحاد بسبب تغاضي الحكم عن إصابة دزيكو وإشارته باستمرار اللعب.ورفض ستوريدج الاحتفال بالهدف في ملعب فريقه السابق.

ونجح ليفربول في تسجيل هدفه الثاني في الدقيقة 73 عن طريق ستيفين جيرارد بعدما تسلم الكرة على مسافة 30 ياردة من المرمى ليشق طريقه بشكل رائع نحو مرمى مانشستر سيتي قبل ان يسدد بهدوء إلى داخل الشباك.وعاد سيتي مرة أخرى إلى المباراة في الدقيقة 78 عن طريق المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أجويرو مستغلا تمريرة جاريث باري.ورفع ليفربول رصيده إلى 36 نقطة في المركز السابع.واقتنص فريق توتنهام فوزا غاليا من ملعب مضيفه وست بروميتش البيون بهدف نظيف.

ولعب وست بروميتش أغلب فترات الشوط الثاني بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه المقدوني جوران بوبوف في الدقيقة 48 لتدخله بعنف مع كايل ووكر.

واستغل توتنهام النقص العددي في صفوف أصحاب الأرض ليضرب ضربته ويخطف هدف الفوز في الدقيقة 67 عن طريق جاريث بال بعدما تبادل ارون لينون التمرير مع لويس هولتبي قبل أن تصل الكرة إلى ووكر الذي مرر بدوره إلى بال، ليسدد الأخير مباشرة في شباك بن فوستر.

ورفع توتنهام رصيده إلى 45 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطة واحدة خلف تشيلسي صاحب المركز الثالث والذي خسر مساء السبت على ملعب نيوكاسل 2/3.. بينما تجمد رصيد وست بروميتش عند 34 نقطة في المركز التاسع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً