العدد 3804 - الإثنين 04 فبراير 2013م الموافق 23 ربيع الاول 1434هـ

المحكمة تستدعي الشهود بقضية 16 متهماً بالتجمهر في الصالحية

أرجأت المحكمة الكبرى الجنائية الثالثة برئاسة القاضي إبراهيم الزايد، وعضوية القاضيين الشيخ حمد بن سلمان آل خليفة، وبدر العبدالله، وأمانة سر إيمان دسمان، قضية 16 متهماً بالحرق الجنائي والإتلاف العمد في هيكل سيارة وتجمهر وحيازة مولوتوف وهم متهمو منطقة الصالحية، إلى جلسة (26 فبراير/ شباط 2013) للاستماع لشهود الإثبات. وقد حضر مع المتهمين كل من المحاميات منار مكي، بلقيس المنامي، إيمان مرهون، زينب زويد، زهراء مسعود، ومريم عاشور منابة عن المحامي أحمد الشملان، إلى جانب عدد من الموقوفين على ذمة القضية. وكان من المقرر أن تستمع المحكمة في جلستها أمس (الاثنين) إلى شهود الإثبات الذين لم يحضروا للجلسة.

من جهتها، ذكرت المحامية منار مكي أن آثار التعذيب واضحة على جسد موكلها، وطلبت ندب أحد القضاة للاستماع إلى أقوال موكلها بشأن ما تعرض له من تعذيب، وأشارت إلى أن موكلها كان متواجداً في عمله وقت الواقعة، وطالبت بضم شكوى التعذيب التي قدمتها للنيابة العامة إلى ملف الدعوى. وتمسكت هيئة الدفاع بالاستماع لشهود الاثبات.

العدد 3804 - الإثنين 04 فبراير 2013م الموافق 23 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:01 ص

      شهود الاثبات

      اليس من الظلم سجنهم لفترة تقارب السنه دون اثبات ايه دليل ومازال القضاء يحاول استدعاء شهةد الاثبات وهم يرفضون الحضور للشهاده،، واما من حضر منهم فانكر معرفته باي شيئ! ادعو لهم يا شعبي العزيز

اقرأ ايضاً