العدد 3804 - الإثنين 04 فبراير 2013م الموافق 23 ربيع الاول 1434هـ

الأمين العام لمجلس «التعاون»: حوار البحرينيين هو سبيلهم للتوافق

عبداللطيف الزياني
عبداللطيف الزياني

قال الأمين العام لمجلس التعاون عبداللطيف الزياني، في تصريح لوكالة أنباء البحرين امس الاثنين (4 فبراير/ شباط 2013)، إن الحوار هو السبيل الأمثل والبناء للتوافق على رؤية مشتركة تضع المصلحة العليا للوطن والمواطنين فوق كل اعتبار، وتستشرف آفاق المستقبل المنشود الذي يتطلع إليه شعب البحرين العزيز.

وأشاد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية بتوجيه عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة - رئيس المجلس الاعلى لمجلس التعاون - باستكمال حوار التوافق الوطني في محوره السياسي، ووصفه بأنه «توجه حكيم يؤكد تمسك جلالته بمواصلة تنفيذ المشروع الاصلاحي الذي أطلقه بعد توليه مقاليد الحكم في المملكة». وأضاف الأمين العام لمجلس التعاون «ان مملكة البحرين التزمت في مسيرتها الوطنية دائماً بمبدأ الحوار والتشاور وتبادل الرأي مع جميع مكونات المجتمع البحريني، وهو نهج ظلت القيادة الرشيدة متمسكة به باعتباره ينبثق من مبادئ الدين الإسلامي الحنيف وتقاليدنا العربية الأصيلة»، داعياً جميع القوى والتكتلات السياسية في المملكة إلى تغليب الحكمة والعقل والتجاوب الصادق مع دعوة جلالة الملك، والمشاركة في الحوار بفاعلية من أجل انجاحه تعزيزاً للمسيرة الديمقراطية في المملكة.

وقال إن تكاتف شعب البحرين والتفافه حول قيادته الرشيدة في هذه المرحلة المهمة، من شأنه أن يعزز الوحدة الوطنية في المملكة ويقوي التماسك الاجتماعي والعيش المشترك الذي ألفه شعب البحرين طوال تاريخه. وأكد الزياني وقوف دول مجلس التعاون إلى جانب مملكة البحرين وتأييدها ومساندتها للخطوات والمبادرات التي يتخذها جلالة الملك من أجل دفع مسيرة الاصلاح والتقدم والنماء، معرباً عن أمله في أن يفضي الحوار المرتقب إلى التوافق المأمول وبما يحقق تطلعات شعب المملكة في مزيد من التطور والتقدم والازدهار.

العدد 3804 - الإثنين 04 فبراير 2013م الموافق 23 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 3:52 ص

      الزياني يزين مواقفة

      مع الخيل يا شقرا

    • زائر 3 | 1:10 ص

      وينكم كل هالمدة ؟؟؟؟؟

      وينكم كل هالمدة ؟؟؟؟؟ توكم عارفين ان الحوار هو السبيل يوم الكل ايد طلعتوا لنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    • زائر 2 | 12:26 ص

      مع الموجه يالزياني

      انت ماكنت تعترف بوجود مشكلة بالبحرين تستدعي التوافق أو الحوار أو الحل، كل اللي نسمعه منك ادانات للشعب المطالب وتضخيم الأمور حتى وصلت فيه لمرحلة الارهاب فقط لتجريم المعارضة، الحين لما الملك أعلن الحوار شفنه موقفك تغير مع الموجه ! فقط للتذكير أنت لم تعد موظفا لدى حكومة البحرين فلا تتعامل مع المنصب بنفس الطريقة (السمع والطاعة)

    • زائر 1 | 11:56 م

      bahraini

      السلام عليكم ،،الكل يفتي وحق الشعب ضائع ،،

اقرأ ايضاً