العدد 3804 - الإثنين 04 فبراير 2013م الموافق 23 ربيع الاول 1434هـ

مشجع إماراتي: شاربي جعلني أشهر من "عموري" في "خليجي 21"

اعتبر مشجع إماراتي آزر "الأبيض" في بطولة كأس الخليج الأخيرة التي أقيمت في البحرين، أن شنبه الكبير واللافت، قاده إلى النجومية في المدرجات، ليتفوق على لاعب المنتخب الوطني عمر عبدالرحمن "عموري" الحائز جائزة أفضل لاعب في البطولة الخليجة التي أحرز لقبها منتخب الإمارات.



وبحسب صحيفة "الإمارات اليوم"، يقول المشجع هيكل أبوشنب بأنه "أصبحت أكثر شهرة من نجم منتخبنا الوطني عموري، بسبب شاربي"، مؤكداً في حديث إلى "الإمارات اليوم": أنه "تلقى دعوات عدة من منتخبات خليجية لتشجيع فرقها أثناء البطولة، إلا أنه لم يوافق على ذلك في أي مباراة كان طرفها منتخبنا الوطني".



وركزت عدسات القنوات التلفزيونية على رصد انفعالات هذا المشجع اثناء حضوره في الملاعب أثناء بطولة "خليجي 21"، فيما تناولته الصحف الخليجية، ووصفته بأنه "فأل خير" على المنتخب الوطني.



وقال أبوشنب: "لا أرغب في أن أكون أكثر شهرة من عموري، ولا من أي من لاعبي منتخبنا الحالي، فهم نجوم الكرة الإماراتية، ويستحقون منا التكريم والاحترام، لكن هذا الكلام هو ما تناولته الصحافة الخليجية أثناء البطولة".



وكشف أبوشنب أنه تلقى أخيراً دعوتين من رابطتين للتشجيع من الكويت والبحرين، لتشجيع منتخباتهم في مباريات ما بعد "خليجي 21"، مؤكدا أنه اعتذر لهم لأنه لا يستطيع تشجيع غير الإمارات، مع اعتزازه بدعوة الأشقاء هناك"، وأضاف "لكن قلبي سيبقى مع كل منتخب خليجي عربي يخوض مباريات مهمة في البطولات المقبلة".



وأكد أنه سيكون جاهزاً للسفر الى فيتنام لدعم وتشجيع المنتخب في المباراة الأولى في تصفيات كأس آسيا المقررة يوم الأربعاء المقبل.



وأكمل "أتمنى أن يواصل المسئولون حملتهم بتجهيز رحلات لتشجيع المنتخب، حتى لو كان ذلك في فيتنام أو أي دولة أخرى، ونحن جميعاً جاهزون لتأدية الواجب".



ووصف تسفير مجموعة من المشجعين بأنه سيكسب اللاعبين دافعاً معنوياً، ولن يشعرهم بأنهم غرباء في المباراة مع فيتنام، بعد أن عاشوا عرساً جماهيرياً غير مسبوق في البحرين.



ويعرف عن هيكل أبوشنب أنه من أشهر مشجعي نادي الفجيرة، ويحضر جميع المباريات، ويشجع فريقه الأحمر.



وقدم أبوشنب شكره إلى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، وسمو الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي، لتوفيرهم طائرات نقلت أكثر من 2000 متفرج طوال مباريات المنتخب من مطار الفجيرة الدولي، وكان له حصة في تلك الرحلات.




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 12:02 م

      ليش البحرين يطلبون أبو شنب؟

      غريب أن البحرين يطلبون أبو شنب لتشجيع المنتخب
      هل غابت شنبات البحرين؟
      هل أدمن المسئولون كل ما هو خاج البحرين؟
      تنطبق المقولة فتاة الحي لا تطرب
      عموما أهل البحرين الأكثر حبا للكرة والأفهم فيها والأكثر حضورا في المسابقات
      ولكن ؟؟؟؟

    • زائر 3 | 1:27 ص

      بو راشد

      من ذا عموري؟؟؟؟

    • زائر 2 | 11:53 م

      امــــــــــارتــــــــــي يا عــــــــــزيـــــــز القــــــــــلب يا مــــــــــرحبا يا مـــــــــرحبا بــــــك

      يا هلا ومية هلا بك و شاربك شارب رجال هيه هيه

    • زائر 1 | 11:49 م

      السلام عليكم

      احسن بو شنب من قدك حاطينك في الجريدة

اقرأ ايضاً