العدد 3804 - الإثنين 04 فبراير 2013م الموافق 23 ربيع الاول 1434هـ

البعثة البحرينية تقهر الثلوج الكورية وتعود بحصيلة ذهبية من الميداليات

أهدى لاعب الاولمبياد الخاص البحريني سيد علي حسين فضية أخرى تضاف في رصيد البعثة البحرينية التي اختتمت يوم أمس مشاركتها في بدورة الألعاب العالمية الشتوية التي استضافتها مدينة بيونغ تشانغ بكوريا الجنوبية في الفترة من 26 يناير / كانون الثاني وحتى 5 فبراير / شباط الجاري، لتصل الحصيلة النهائية لست ميداليات ملونة منها ذهبيتين وفضيتين وبرونزيتين.

واستطاع اللاعب سيد علي حسين تحقيق فضيته الثانية في مسابقة 400 متر بعد صراع ومنافسة شديدة مع اللاعب السعودي الذي خطف الذهبية متفوقاً عليه بفارق جزئين من الثانية فقط، في مسابقة تعد هي الأقوى والأبرز على مستوى الألعاب، ولم تترك البعثة البحرينية موقعها على منصات التتويج بالرغم من أن الفريق كان يشد الرحال للعودة للوطن في الوقت الذي كانت تنتظره آخر منافسة في دورة الألعاب العالمية الشتوية، بدوره قال رئيس الوفد البحريني محمد المعتوق " كانت البعثة البحرينية قد شدت رحالها للعودة للوطن في الوقت الذي كنا ننتظر انتهاء هذه المنافسة الأخيرة، غير أن الإصرار والتحدي ميز ملامح السيد علي حسين الذي بدأ مسابقته بقوة وسط تشجيع ملفت من الجهازين الإداري والفني وزملائه اللاعبين، منذ بدا السباق وحتى وصوله لخط النهائية الذي ابتسم للاعب السعودي في خط النهائية بقارق جزئين من الثانية".

ورفع المعتوق تهانيه إلى رئيس الاولمبياد الخاص البحريني الشيخ دعيج بن خليفة آل خليفة، بمناسبة حصول البحرين على ست ميداليات ملونة في ختام الألعاب العالمية الشتوية، مؤكداً أن هذه الإنجازات جاءت ثمرة جهود واهتمام مباشر من قبل سعادته الذي دائماً ما يحرص على أن يكون بالقرب من الفرق الرياضية التي باتت تصر على تحقيق الميداليات من أجل إسعاده وعوائلهم إلى جانب الرياضيين في مملكة البحرين، مشيداً بدور الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني عبدالرضا سبت، ومساعدته فوزية حسن وما قدموه من جهد كبير في إعداد اللاعبين ومتابعتهم في قبل وأثناء وبعد المسابقات.

ومن المقرر أن تعود بعثتنا إلى ارض الوطن قادمة من بيونغ تشانغ بعد أن تحط مؤقتاً في العاصمة الاماراتية أبوظبي لتصل صباح غداً متزينة بالذهب الكوري الجنوبي، ومتشحة بالعلم البحريني الذي ظل مرفرفاً في سماء العالمية، وذلك بعد حصيلة ذهبية من الانجازات الدولية، بالرغم من الظروف المناخية الصعبة والأمطار والثلوج القوية.

من جانب آخر، حقق وفد المبادرات البحريني في مؤتمر الشباب والمدارس إنجازاً مميزاً وكبيراً متفوقاً على أكثر من 33 دولة شاركت في المؤتمر الدولي بتقديمه عرض حول حملة منع استخدام كلمة معاق / متخلف في المجتمع البحريني، واستطاع الفريق الممثل من المرافق علي عبدالنبي سلمان والشريك عبدالله المدفع واللاعب ياسر جمعة، أن يحقق مركزاً متقدم في مؤتمر تفعيل الشباب العالمي مرئية حول برنامج صغار اللاعبين وهو ما دفع اللجنة المنظمة للمؤتمر منح البحرين حق تنظيم المؤتمر القادم بجانب الفلبين وذلك بدورة الألعاب العالمية الصيفية بلوس أنجلوس 2015.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 12:00 م

      ‏. ...........‏‎..‎‏..,,الحقد الاسود ..............

      الطائفيه الي متي يا اصحاب القلوب

    • زائر 6 | 9:01 ص

      مبروك للبحرين

      مبروك للبحرين ما حققه البحرينيون. والف شكر للسيد علي حسين هذا الانجاز

    • زائر 5 | 8:42 ص

      ذهب يالبحرين

      أهل البحرين ذهب أصلي حتى لو ما فازوا بالذهب
      بس تبقى قلوبهم و أصولهم ذهب في ذهب.

    • زائر 4 | 5:45 ص

      . موضوع آخر . .......

      السلام عليكم . صباح الخير . بين الفينة والاخرى ذهاب بطيب ومجيء بطيب مطلوبان ، ومعنى بطيب ليس فيه اي خطأ ، من التجنبات الواجبة . شكرا . السلام عليكم . هذا كله موضوع آخر و . مرحبا . السلام عليكم . ا لسلام عليكم . وداعا . السلام عليكم . ... .

    • زائر 3 | 5:43 ص

      تبارك الله

      ابداع البحرينين
      حتى ديرتنا مافيها ثلوج
      ولاعبينا حصلو الميداليات غصبا على الثلوج
      شي غريب الي يسمع عن البحرين وبهل ميداليات بيقول لاعبينا عايشين بالثلوج

    • زائر 2 | 5:30 ص

      هذا المواطن البحراني

      المواطن البحراني رغم التمييز الطائفي والعنصريه والعذاب والغربه في بلده والقهر يخلص ويفدي بدمه وروحه لوطنه في جميع المناسبات وسيكرم بالسجن والاقصاء مثل الرياضيين الدوليين المظلومين

اقرأ ايضاً