العدد 3804 - الإثنين 04 فبراير 2013م الموافق 23 ربيع الاول 1434هـ

دورة مونبلييه: بير ومونفيس ونيمينن وهانيسكو الى الدور الثاني وبرديتش لن يدافع عن اللقب بسبب التعب

مونبلييه (فرنسا) - ا ف ب 

تحديث: 12 مايو 2017

تأهل الفرنسيان بينوا بير المصنف ثامنا وغايل مونفيس والفنلندي ياركو نيمينن والروماني فيكتور هانيسكو الى الدور الثاني من دورة مونبلييه الفرنسية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 469 الف يورو.

في الدور الاول اليوم الثلثاء، فاز بير على الاسباني ادريان مينيديز 6-صفر و6-2، ومونفيس بطل الموسم قبل الماضي على البلجيكي روبن بيملمانس 7-5 و6-4، ونيمينن على الفرنسي فلوران سيرا 6-3 و6-2، وهانيسكو على الاسباني غييرمو اولاسو 6-1 و7-6 (8-6).
وفي الدور المقبل، يلتقي بير مع البلجيكي ستيف دارسيس الفائز على الفرنسي ادريان مانارينو 6-4 و7-6 (7-صفر)، ومونفيس مع مواطنه ريشار غاسكيه المصنف ثالثا، ونيمينن مع الروسي نيكولادي دافيدنكو المصنف اول، وهانيسكو مع مواطنه ادريان اونغور او الفرنسي جوليان بينيتو المصنف سادسا.
واعفي دافيدنكو وغاسكيه والصربي يانكو تيبساريفيتش الثاني والفرنسي جيل سيمون الرابع من خوض الدور الاول.
وفاز ايضا التشيكي يان هاييك على الاسرائيلي دودي سيلع 2-6 و7-5 و6-1.
وكان التشيكي توماس برديتش انتزع العام الماضي اللقب من مونفيس بفوزه عليه في النهائي 6-2 و4-6 و6-3، لكنه انسحب في اللحظة الاخيرة مفضلا عدم الدفاع عنه بسبب التعب الشديد والم في قبضة يده اليمنى بعد ان قاد تشيكيا الى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس ديفيس على حساب سويسرا.
وكان برديتش شارك السبت في اطول مباراة في تاريخ كرة المضرب (7 ساعات ودقيقتان) في الزوجي قبل ان يفوز الاحد في الفردي على السويسري ستانيسلاس فافرينكا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً