العدد 3805 - الثلثاء 05 فبراير 2013م الموافق 24 ربيع الاول 1434هـ

مدرب منتخب الإمارات: جاهزون للقاء فيتنام وواثقون من تحقيق نتيجة إيجابية

أكد المدير الفني لمنتخب الإمارات لكرة القدم مهدي علي أن فريقه جاهز تماما لمباراة اليوم الأربعاء أمام منتخب فيتنام في أولى جولات التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كاس آسيا 2015 .





وقال مهدي في تصريحات للصحفيين بالعاصمة الفيتنامية هانوي مساء الثلاثاء إن الجهاز الفني للمنتخب الإماراتي عمل "على إخراج اللاعبين من أجواء الاحتفالات بلقب البطولة الخليجية التي فازوا بها الشهر الماضي بالبحرين" ، مشيرا إلى أن "المنتخب انتظم في معسكر إعدادي استمر لمدة أسبوع بمدينة شن زن الصينية وخاض خلاله المنتخب مباراة ودية أمام كوريا الشمالية خسر نتيجتها بهدف دون مقابل، واستكمل المنتخب تحضيراته من خلال تدريباته بالعاصمة هانوي".





وأضاف أن المنتخب الإماراتي ظهر خلال المباراة في الصين بصورة جيدة واستحوذ على مجريات اللعب وسنحت له العديد من الفرص لتسجيل الأهداف.واعتبر علي أن "لقاء فيتنام يعد صعبا على الجانبين إلا أن ثقته كبيرة في اللاعبين في تحقيق النتيجة الإيجابية خاصة وأن الخطوة الأولى دائما ما تكون مهمة وتعطي دفعة معنوية كبيرة للفريق في مشوار التصفيات التي ستمتد لغاية العام المقبل"، وأضاف أنه "سعيد جدا بعودة اللاعبين المصابين للمشاركة في التدريبات وهم خميس إسماعيل ومحمد أحمد وعبد العزيز صنقور وعلي مبخوت الذين كانوا قد غابوا عن التجربة الودية أمام كوريا الشمالية".





وردا على سؤال عن الفرق بين مباريات خليجي 21 التي توج فيها المنتخب الإماراتي بلقب البطولة والمباريات الآسيوية،ق ال مهدي علي "هناك اختلاف كبير بين الاثنين على اعتبار أن طريقة لعب المنتخبات الخليجية تختلف تماما عن منتخبات شرق آسيا التي تتمتع بالسرعة العالية والتنظيم الجيد داخل المستطيل الأخضر".





بدوره ذكر قائد منتخب الإمارات اللاعب إسماعيل مطر أن "مباراة فيتنام تعد هامة جدا كونها الأولى في التصفيات وتقام خارج حدود الوطن مع منتخب معروف عنه القتال داخل أرضية الملعب". وأضاف مطر أن "زملاءه اللاعبين تعاهدوا على تقديم مستواهم المعهود للخروج بالنتيجة التي تسعد الجماهير الإماراتية".




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً