العدد 3805 - الثلثاء 05 فبراير 2013م الموافق 24 ربيع الاول 1434هـ

وزير العمل يعيد تشكيل لجنة تكريم العمال المجدين والمتفوقين بمنشآت القطاع الأهلي للعام الجاري

مدينة عيسى – وزارة العمل 

تحديث: 12 مايو 2017

أصدر وزير العمل جميل محمد علي حميدان قراراً بشأن إعادة تشكيل لجنة تكريم العمال المجدين والمتفوقين بمنشآت القطاع الأهلي لعام 2013.

وجاء في القرار رقم (12) لعام 2013 تشكل اللجنة المذكورة تشكل برئاسة وزير العمل، فيما تضم في عضويتها صباح سالم الدوسري، وكيل وزارة العمل نائباً للرئيس، إلى جانب عضوية ممثلين عن الجهات التالية: وزارة العمل، ووزارة الصناعة والتجارة، وغرفة تجارة وصناعة البحرين، والاتحاد العام لنقابات عمال البحرين، والاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين، وممثلاً عن الشركات الكبرى.

يذكر أن وزارة العمل تقيم حفل تكريم العمال المجدين والمتفوقين والمنشآت المتميزة في القطاع الأهلي وذلك في إطار احتفاء حكومة مملكة البحرين بقيمة العمل والإنتاج والتميز وتقديراً لتلك السواعد الوطنية التي ساهمت ولا تزال تساهم في بناء ورفعة المملكة في مختلف المواقع وكذلك العاملين المجدين من العمالة الوافدة من جميع الجنسيات الذين أسهموا مع القوى العاملة الوطنية في تحقيق التنمية والنمو لمملكة البحرين العزيزة.

هذا ويقام الحفل الـ(29) لهذا العام بالتزامن مع مناسبتين عزيزتين هما احتفالات البلاد بعيد جلوس حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين، والعيد الوطني المجيد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً