العدد 3805 - الثلثاء 05 فبراير 2013م الموافق 24 ربيع الاول 1434هـ

ولي العهد: البحرين استفادت من اتساع نطاق النشاط الاقتصادي وتعدد مراكزه مستفيدة من موقعها الاقليمي

قال ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، أن تعظيم الاستفادة من الفرص الاقتصادية في المنطقة و في المحيط الأسيوي و الأفريقي عملية مستمرة تتطلب استقاء الدروس العملية التي شكلها الوضع الاقتصادي في السنوات الماضية لتحقيق نتائج ايجابية مستدامة.

و قال سموه لدى استقباله في قصر الرفاع اليوم الأربعاء (6 فبراير / شباط 2013) الشريك الاداري في شركة ارنست و يونغ المسؤول عن مناطق أوروبا و الشرق الأوسط والهند وأفريقيا، مارك أوتي، والرئيس التنفيذي، رئيس مجلس الإدارة في إرنست و يونغ في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبد العزيز بن عبد الرحمن السويلم ، أن مملكة البحرين استفادت من اتساع نطاق النشاط الاقتصادي وتعدد مراكزه مستفيدة من موقعها الاقليمي وبيئتها الجاذبة للاستثمارات.

وأشاد سموه بأداء شركة ارنست و يونغ و نشاطها في مملكة البحرين من خلال وجودها الاقليمي الذي امتد عقوداً طويلة في مملكة البحرين قدمت خلالها حزمة مميزة من الخدمات لعملائها. و نوه سموه باعتماد الشركة على الكثير من الخاصيات التي تتسم بها المملكة و القوى العاملة الوطنية التي أسهمت بشكل ملحوظ في دعم انشطتها بالمنطقة.

من جانبه، أعرب مارك أوتي عن تقديره للدعم و التعاون المتوافر للشركة في مملكة البحرين، متمنياً تحقيق المزيد من النجاح خاصة و أن هناك مؤشرات ايجابية لظهور المزيد من آثار التعافي للاقتصاد العالمي التي من المهم العمل على ضمان استدامتها لتفادي تكرار الصعوبات التي طرأت على الساحة في السنوات القريبة الماضية.

حضر اللقاء رئيس ديوان سمو ولي العهد الشيخ خليفة بن دعيج آل خليفة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً