العدد 3805 - الثلثاء 05 فبراير 2013م الموافق 24 ربيع الاول 1434هـ

الجمعة موعد جديد لفعالية "الحلبة لك" وتجارب الكاترهام و الـ 4×4

الصخير – حلبة البحرين الدولية 

تحديث: 12 مايو 2017

تنطلق مجددا في حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" فعالية "الحلبة لك" وسيتمكن الجماهير ومحبي السرعة من فرصة التحول إلى مقعد السائق واختبار المتعة والإثارة من خلال القيادة على مضمار الحلبة إضافة إلى تجربة فعاليتين وهما تجارب من مقعد الراكب على سيارات اللاندروفرز والكاترهام، وذلك يوم الجمعة المقبل ( 8 فبراير / شباط 2013).

وسيشهد يوم الجمعة فعاليات كثيرة والتي ستكون متواصلة طوال اليوم حيث سيكون بإمكان عشاق رياضة السيارات قيادة مركباتهم أو دراجتهم النارية الخاصة على مسار الحلبة. حيث ستكون هذه التجربة لا تنسى مع إعطائهم جو من الإثارة التي لا يمكن وصفها على مضمار الجي بي .

وبإمكان الراغبين في قيادة مركباتهم على مضمار الحلبة التمتع بهذه التجربة لمدة يوم كامل أو نصف يوم، حيث بالإمكان تجربة السيارة على مضمار الحلبة ليوم كامل من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الرابعة عصراً. فيما بإمكان الأشخاص الراغبين في خوض التجربة لنصف يوم قيادة المركبات إما من التاسعة صباحا وحتى الثانية عشر ظهراً، أو الواحدة ظهراً وحتى الرابعة عصراً.

ولقيادة السيارة ليوم كامل ستكون رسوم المشاركة بدفع مبلغ وقدره 85 دينار بحريني، وللمشاركة لنصف يوم دفع مبلغ 60 دينار بحريني. مع أخذ فرصة الحصول على تخفيض في حال تم الحجز في وقت مبكر قبل يوم الفعالية، وذلك فقط بـ 50 دينار لقضاء نصف يوم عند الحجز المسبق.

والمشاركة في مضمار الدفع الرباعي ذو الطرق الوعرة والمتضمن لـ23 حاجزا من أكثر التجارب إثارة في حلبة البحرين الدولية، من خلال جولة بسيارات اللاند روفرز ذات الدفع الرباعي التي تجعل التحدي مع الرمال في غاية الإثارة، ويمكن تجربة هذه الفعالية من مقعد الراكب في هذه السيارة القوية واختبارها على الطرق الوعرة مقابل 12 دينارا فقط، ولمدة 25 دقيقة، وتبدأ أولى الجولات من التاسعة صباحا ، وستنطلق آخر جولة عند الساعة الرابعة عصرا، وسيكون التسجيل في مبنى الفرق رقم 18.

بالإضافة لفرصة الاستمتاعبعشق السرعة الحقيقية في يوم الجمعة أيضا فإن جولة حول حلبة البحرين الدولية في سيارة الكاترهام ستمتعك حتما، استمتع بقيادة مثيرة بسرعة عالية مع سائق مؤهل إنها تجربة فريدة جدا مقابل 12 دينار فقط.

للحجز والاستفسار يمكن الاتصال بالخط الساخن لحلبة البحرين الدولية 17450000 أو الموقع الإلكتروني www.bahraingp.com.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً