العدد 3808 - الجمعة 08 فبراير 2013م الموافق 27 ربيع الاول 1434هـ

"الكهرباء والماء" تدشن خدمة سداد لدفع الفواتير

المنامة – هيئة الكهرباء والماء 

تحديث: 12 مايو 2017

استمرارا في تطوير الخدمات والتسهيلات للسادة المواطنين والمقيمين قامت هيئة الكهرباء والماء مؤخرا بتدشين خدمة دفع الفواتير من خلال أكشاك سداد لخدمة الدفع الذاتي وذلك بالتعاون مع شركة سداد لنظام الدفع الالكتروني.

وبهذه المناسبة صرح الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء الشيخ نواف بن إبراهيم آل خليفة أن هذه الخدمة الجديدة تهدف الى تسهيل عمليات الدفع لفواتير الكهرباء والماء للمشتركين وتمثل إضافة نوعية مع قنوات الدفع المعمول بها مما يسهم بشكل مباشر في تبسيط إجراءات عملية الدفع للمشتركين من حيث سرعة إنجاز المعاملة وتقليل وقت الانتظار.

وأضاف الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء بأن الهيئة قامت من خلال التعاون المشترك مع شركة سداد إحدى الشركات الرائدة في مجال أنظمة الدفع الالكتروني بتوفير خدمة الدفع للفواتير من خلال أجهزة الدفع الذاتي التابعة للشركة والمنتشرة في أغلب المجمعات التجارية والتي يزيد عددها على 310 جهاز منتشرة في مختلف مناطق المملكة.

كما سيتم توفير أجهزة سداد للدفع الذاتي في مكاتب خدمات المشتركين التابعة للهيئة مما سيزيد من سهولة وصول وتمكن المواطنين والمقيمين من إجراء عملية دفع الفواتير بكل يسر.

وذكر الشيخ نواف بن إبراهيم آل خليفة بأنه وبتدشين خدمة سداد للدفع الذاتي تكون هيئة الكهرباء والماء قد وفرت 6 قنوات يمكن من خلالها للمشتركين القيام بتسديد الفواتير المستحقة وتشمل هذه القنوات على الدفع من خلال البنوك والتحويل المباشر من حساب المشترك وعن طريق الانترنت ومكاتب خدمات المشتركين التابعة للهيئة بالإضافة إلى
مكاتب البريد مما يعد منظومة متكاملة من قنوات وطرق الدفع لتتناسب مع جميع المستويات والأساليب التي يفضلها المواطنين والمقيمين وذلك تيسيرا وتسهيلا لهم، ومؤكداً في الوقت نفسه استمرار هيئة الكهرباء والماء في عملية التطوير وتقديم مزيد من الخدمات بصورة متطورة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:40 م

      الرصاصي

      خطوة رائدة ومهمة، ويا ليت يتم التوصل لمشكلة مع الفواتير المقدرة لأن البعض من موظفي هيئة الكهرباء لا يعرف حتى ان يقدر ويبالغون كثيرا في تقديراتهم للفواتير ما يجعل الناس تتكاسل عن دفع فواتيرهم وتأخير الدفع للشهر لي بعده او اكثر ما يؤدي الى تراكم الفواتير لذلك اقترح عقد دورات لمثل اولئك الموظفين الذين لا يراعون ظروف الناس او تغييرهم

    • زائر 1 | 6:39 ص

      كل من يستحق علاوة الغلاء

      كل من يقل راتبه عن الالف دينار ويحصل على معونة الغلاء يجب اسقاط فواتير الكهرباء ولو مرة... اسقاط القروض ةلو مرة..

اقرأ ايضاً