العدد 3808 - الجمعة 08 فبراير 2013م الموافق 27 ربيع الاول 1434هـ

البحرين تحتضن المؤتمر الخليجي الثالث في الإنتاجية والجودة

الوسط – محرر الشئون المحلية  

تحديث: 12 مايو 2017

تشهد مملكة البحرين في شهر مارس/ آذار القادم وبرعاية كريمة من وزير الدولة لشئون الدفاع الفريق الركن طبيب الشيخ محمد بن عبدالله بن خالد آل خليفة وللعام الثالث على التوالي المؤتمر الخليجي الثالث للإنتاجية.

والجدير بالذكر أنه قد حقق هذا المؤتمر بنسخته الأولى والثانية مجموعة من الأهداف التي خلقت وعياً فكرياً كبير للحضور سواء المواطنين والخليجيين في تحسين برامج الإنتاجية من خلال تطبيق نتائج وتوصيات المؤتمرات السنوية السابقة.

حيث كان عنوان المؤتمر الأول "أهمية الولاء الوظيفي" ، وعنوان المؤتمر الثاني "نحو بيئة عمل منتجة" ، ويحمل المؤتمر الثالث لهذا العام 2013 "الإنتاجية وإستراتيجية القيادة" ، ودور القيادة الإدارية كالوزير والوكيل والرئيس التنفيذي ومدراء خطوط الإنتاج في جميع القطاعات الحكومية والخاصة في رفع مستوى برامج الإنتاجية والتميز في العمل.

فمتى إلتزم المسئول ومتى كان نموذجاً مهتماً ببرامج التطوير والتنمية وكان فرداً يحتذى به في تحسين برامج الإنتاج انعكس ذلك إيجاباً على الموظف والمؤسسة على حد سواء، لذلك تم إختيار العنوان لهذا العام، و سوف تشارك المتحدثة العالمية "لورا ستاك" الخبيرة الأولى في تحسين برامج الإنتاجية في العالم في 3 جلسات في اليوم الأول من المؤتمر.

وفي اليوم الثاني للمؤتمر سوف يتم عرض تجارب عملية وعلمية لأربع شركات عالمية كبرى لديها الخبرة والتجارب الكبيرة في الإنتاجية وتوسعت من خلال هذه التجارب وهي شركة مايكروسوفت العالمية ، جف كون للإستشارات ، أنفيلد للإستشارات والمعلومات و شركة كرافت فود.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً