العدد 3808 - الجمعة 08 فبراير 2013م الموافق 27 ربيع الاول 1434هـ

القعود: نطمح إلى حضور أقوى للاقتصاد الألماني في المنطقة

ذكرت رئيس لجنة الشئون المالية والاقتصادية بمجلس النواب ورئيس الوفد البرلماني الزائر لبرلين النائب لطيفة محمد القعود مؤخرا، أن مجلس النواب البحريني يطمح لوجود حضور اكبر للاقتصاد الألماني في المنطقة، مشيرة إلى قوة هذا الاقتصاد الذي جعل ألمانيا مركزًا متميزًا جذابًا للنشاط الاقتصادي والاستثمار الأجنبي، باعتبارها أكبر اقتصاد في الاتحاد الأوروبي، ورابع أكبر اقتصاد في العالم.
وأوضحت القعود أن البحرين تتطلع لشراكة اقتصادية متميزة مع ألمانيا، مشيرة إلى أن البحرين توفر مناخا استثماريا ميسرا يشجع على استقطاب الاستثمارات الخارجية وتنمية الاقتصاد عن طريق تسهيل الاستثمارات وعقد الاتفاقيات التجارية وإزالة جميع المعوقات والحواجز.
جاء ذلك لدى لقاء الوفد البرلماني البحريني بهوربرت كنيرش مدير شعبة القضايا الأساسية للاقتصاد والسياسات الدولية الاقتصادية والمالية بوزارة الخارجية الألمانية، وذلك ضمن برنامج الزيارة التي قام بها الوفد مؤخرا إلى العاصمة الألمانية برلين.
يذكر ان الوفد البرلماني الزائر يتكون من النائب لطيفة محمد القعود رئيسا وعضوية السادة النواب  جمال محمد صالح وأحمد إبراهيم الملا. ويرافق الوفد من الأمانة العامة للمجلس أريج معتوق مشرف إعلام وجابر النعيمي أخصائي مراسم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً