العدد 3808 - الجمعة 08 فبراير 2013م الموافق 27 ربيع الاول 1434هـ

معارض سوري من الداخل يتهم قطر بمعارضة الحل السياسي للازمة في بلاده

منذر خدام
منذر خدام

اتهم منذر خدام رئيس المكتب الإعلامي في هيئة التنسيق الوطني لقوى التغيير الديمقراطي المعارضة في سورية الدوحة بمعارضة الحل السياسي للأزمة في سورية، ودعم الحل العسكري الذي يؤدي إلى تدمير البلاد.

وقال خدام ، في حوار نشره موقع الهيئة على شبكة الانترنت إن "قطر وغيرها للأسف لا تريد الحل السياسي في سورية وهي تعلم أن الحل العسكري لن يفضي سوى إلى تدمير سورية ولذلك فهي تدعمه". وأوضح خدام أن قطر عملت على "إفشال" أي "مبادرة سياسية سواء من جامعة الدول العربية أو من الأمم المتحدة"، مشيرا إلى أن علاقات الدوحة "متوترة مع أكثر من دولة بسبب مواقفها من الأزمة السورية ومنها مصر والعراق وحتى السعودية". وأكد المعارض السوري أن "المخرج الوحيد الممكن (للأزمة السورية) في المدى المنظور هو المخرج السياسي"، مشيرا إلى أن "هذا يتطلب بالتأكيد مفاوضات مع السلطة على ترتيبات معينة للمرحلة الانتقالية لكن السلطة غير جادة في ذلك كما أن المعارضة تتوجس من الجلوس مع ممثلين عن السلطة بدون وضوح للهدف".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:23 م

      عجيب

      ايه اتوقع قطر هي الي تدعمهم بطيارات الميغ والهلكبترات الي تقصف يوميآ !!

    • زائر 1 | 12:26 م

      الرصاصي

      مادام تعرفون هالشي ليش تسارعون لتلبية طلباتهم وانتم ادرى بأن الدول ما تتدخل في دولة اخرى الا لمصالحها الخاصة وليس لسواد عيونكم، ولكن شيء ايجابي انكم استرديتم وعيكم حتى ولو في وقت متأخر

اقرأ ايضاً