العدد 3811 - الإثنين 11 فبراير 2013م الموافق 30 ربيع الاول 1434هـ

وزير الدولة لشؤون الاتصالات يلتقي بوفد من شركة اريكسون

التقى وزير الدولة لشؤون الاتصالات الشيخ فواز بن محمد آل خليفة بقصر القضيبية اليوم الثلثاء (12 فبراير/ شباط 2013) مع وفد من شركة إريكسون.

وفي بداية اللقاء رحب وزير الدولة لشؤون الاتصالات بزيارة الوفد للمملكة ثم جرى استعراض أحدث التقنيات والتطورات في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والجوال والنطاق الواسع (البرودبند) كما جرى مناقشة عدد من القضايا المجتمعية الهامة وعلى رأسها موضوع التنمية المستدامة و المبادرات الخضراء مع التركيز على انبعاثات ثاني أوكسيد الكربون والرعاية الصحية والتعليم كونهم أساسا لاستخدام التكنولوجيا لتحسين حياة المواطنين كما استعرض هانز ريادة الشركة من خلال الابتكار والتكنولوجيا والخدمات وحلول الاعمال المستدامة .

وأكد وزير الدولة لشؤون الاتصالات أهمية الدور الذي تلعبه التكنولوجيا في تحسين حياة المواطنين و تطوير الاقتصاد وتوفير حلول للمشاكل الاجتماعية والاقتصادية والتجارية كما اكد اهمية حرية الإنترنت مشددا على ان التعليم والاستعمال المسؤول أساسيان لخلق و تطوير وتوفير بيئة إنترنت آمنة للمصلحة العامة والمستخدمين النهائيين.

من جانبه أبدى هانز فاستبيرج دعمه لسعي البحرين لتطوير وتحديث البنية التحتية الحالية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، و خلق بيئة عادلة وشفافة لصناعة الاتصالات وتعزيز المنافسة المتوازنة بين مزودي خدمات الاتصالات المحلية كما أطلع الوزير على منتوجات اريكسون ومبادراتها كما قدم معلومات أساسية عن المنتجات والمبادرات بما في ذلك إريكسون قرى الألفية في جميع أنحاء العالم بالتعاون مع الأمم المتحدة مبدياً الرغبة في جلب المبادرة الى البحرين .

هذا وقد تلقى الشيخ فواز بن محمد آل خليفة دعوة للمشاركة في المؤتمر العالمي للجوال (MWC 2013) الذي سيُعقد في برشلونة بين 25 و 28 شباط (فبراير) المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً