العدد 3812 - الثلثاء 12 فبراير 2013م الموافق 01 ربيع الثاني 1434هـ

«الماروني» في الوقت القاتل تفوق على المنامة... والمالكية في الوصافة

المحرق والرفاع يواصلان التقدم بدوري الشباب

من منافسات دوري الشباب
من منافسات دوري الشباب

جاءت نتائج الجولة الرابعة عشرة من دوري الشباب لتؤكد الصراع المشتعل بين الفرق والتقلبات والمتغيرات في المستويات الفنية، وكانت الإثارة حاضرة في غالبية المباريات وخصوصا في مباراة المتصدر الشباب ومنافسه المنامة والتي رفض خلالها الأول السقوط وخرج بفوز ثمين بثلاثة أهداف لهدفين.

الإثارة تواصلت منذ البداية واستمرت لنهاية المباراة وقدم المنامة مستوى فنيا متميزا نال على إثره الاحترام وتقدم مرتين ولكن فورة وثورة الشباب كانت حاضرة للدقائق الأخيرة التي شهدت هدفين قلب بهما تأخره لفوز ثمين، وأنهى المنامة الشوط الأول بتقدمه بهدف، وسجل أهداف الشباب سعيد ميرزا وعلي حسن سعيد ومحمد جميل، وللمنامة ماجد عيسى وعبدالعزيز عدنان.

ورفع الشباب رصيده إلى 33 نقطة متمسكا بصدارته للفرق وبفارق مريح قبل 5 جولات من النهاية، وتجمد رصيد المنامة عند 14 نقطة في مراكز الوسط.

واستغل المالكية سقوط الأهلي في فخ التعادل مع سترة وقفز لوصافة الترتيب بفوزه العريض على حساب البديع بخمسة أهداف مقابل هدف، وسجل أهداف المالكية عباس فاضل هدفين وهدف إلى رضا السيدعيسى وعلي صالح وأحمد حسن، ورفع المالكية رصيده إلى 29 نقطة مواصلا مطاردته وملاحقته لصدارة الشباب.

وفي مباراة سترة والأهلي تقدم الأول بهدف عن طريق رأسية من قاسم العالي، وعانى الأهلي كثيرا قبل أن يتجنب الخسارة بفضل هدف من ركلة جزاء سجلها سيدمحمد تاج قبل نهاية المباراة بثلاثة دقائق، وتألق في المباراة الحارس الستراوي سيدمحمد الذي أنقذ فريقه وشباكه من أهداف محققة، ورفع الأهلي رصيده إلى 27 نقطة متراجعا للمركز الخامس وتقلصت آماله في المنافسة على اللقب.

الرفاع والمحرق يتقدمان

وحقق الرفاع فوزا مهما وثمينا على حساب التضامن بهدفين دون مقابل ليرفع رصيده من النقاط إلى 28 نقطة متقدما للمركز الثالث، وسجل هدفي الفوز للرفاع إبراهيم محمد وتركي مبارك، وسار المحرق على منوال الرفاع بفوزه على الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدف بعد مباراة كان خلالها المحرق الأفضل، وعلى رغم إهداره لركلة جزاء في بداية انطلاقة المباراة عن طريق عيسى الرومي إلا أنه نجح في تسجيل ثلاثية بواسطة غانم جميل وعلي الحايكي ويوسف الشيخ من ركلة جزاء ورفع المحرق رصيده إلى 28 نقطة متساويا مع الرفاع.

الشرقي يستعيد توازنه

واستعاد الرفاع الشرقي توازنه وحقق فوزا عريضا وكبيرا على حساب الاتحاد بخمسة أهداف دون مقابل ليرتفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز السادس، وبعد مباراة مثيرة حقق البسيتين فوزا ثمينا على حساب الحالة بهدف دون مقابل جاء عن طريق عبدالرحمن فارس، ليرفع البسيتين رصيده إلى 23 نقطة.

وحقق النجمة فوزا غاليا على حساب البحرين بهدفين مقابل هدف، وسجل للنجمة أحمد ادريس وعبدالرحمن الدوسري وللبحرين محمد عبدالعزيز، ورفع النجمة رصيده إلى 20 نقطة وبقى البحرين على رصيده السابق 18 نقطة، وفي آخر المباريات ضرب قلالي خصمه مدينة عيسى برباعية نظيفة جاءت عن طريق عبدالله المهزع هدفين وهدف إلى عبدالعزيز خالد ويوسف النعيمي، ورفع قلالي رصيده إلى 18 نقطة.

العدد 3812 - الثلثاء 12 فبراير 2013م الموافق 01 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً