العدد 3812 - الثلثاء 12 فبراير 2013م الموافق 01 ربيع الثاني 1434هـ

الحد متمسك بالصدارة والرفاع الشرقي يلاحقه والنجمة يواصل الصعود

الرفاع يمزق شباك الاتحاد والمحرق يعبر الاتفاق بدوري الناشئين

فرحة محرقاوية بالفوز على الاتفاق
فرحة محرقاوية بالفوز على الاتفاق

يبدو أن الصراع والمنافسة ستستمر بدوري الناشئين في ظل المستويات الفنية المتقاربة التي قدمتها ومازالت فرق المقدمة، فبعد نهاية الجولة الرابعة عشرة مازالت المنافسة مفتوحة على جميع الاحتمالات.

فريق الحد «حصان المسابقة الأسود» أكد من جديد تمسكه بالصدارة بفوزه المستحق على مدينة عيسى بثلاثة أهداف مقابل هدف جاءت عن طريق محمد داوود ويوسف صبحي وأحمد بوغمار، ورفع الحد رصيده إلى 34 نقطة.

بدوره حقق الرفاع الشرقي فوزا صعبا ودراماتيكيا على حساب البحرين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ليرفع رصيده إلى 34 نقطة متساويا مع الحد في النقاط ولا يتخلف عنه إلا بفارق الأهداف مع ملاحظة فارق المباراة الذي يميل لصالح الحد، وسجل أهداف الرفاع الشرقي علي العنزي ومحمد الحاج وإبراهيم جهاد العشار وعيسى يوسف.

وضرب الشباب بقوة وتفوق على المالكية العنيد بأربعة أهداف مقابل هدف ليؤكد نواياه وتمسكه بآماله في المحافظة على اللقب الذي حققه الموسم الماضي، وسجل أهداف الشباب مرتضى خليل «ريوس» وعلي حسن سعيد وسيدإبراهيم علوي وقاسم القلاف، ورفع الشباب رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثالث.

وواصل النجمة نتائجه وانتصاراته الإيجابية بقيادة مدربه صلاح حبيب بتفوقه على البديع بسداسية مقابل هدف، وسجل أهداف النجمة محمد فيصل الشيخ هدفين وهدف إلى علي زكريا ومنصور محمد وعبدالرحمن خليل ومحمد البنكي، ورفع النجمة رصيده إلى 30 نقطة في المركز الرابع.

وسجل المحرق فوزا عريضا على حساب الاتفاق بسبعة أهداف مقابل هدف على رغم تقدم الأخير أولا بهدف السبق، وبعد شوط أول انتهى بالتعادل بهدف لمثله، سجل المحرق تفوقه في الشوط الثاني، ورفع المحرق رصيده إلى 29 نقطة في المركز الخامس.

وحقق الرفاع فوزا كاسحا وعريضا هو الأعلى والأكبر في المسابقة عندما مزق شباك خصمه الاتحاد بتسجيله 16 هدفا دون أن تهتز شباكه، وأكد الرفاع تمسكه بآماله في المنافسة بارتفاع رصيده إلى 28 نقطة.

وفي بقية المباريات خرج قلالي والأهلي بتعادل عادل بهدف لمثله وأضاف كل فريق نقطة لرصيده في منطقة الوسط بجدول الترتيب، وحقق الحالة فوزا ثمينا على حساب البسينين بهدف دون مقابل، وفي آخر المباريات خرج المنامة بفوز متوقع على حساب سترة برباعية مقابل هدف.

العدد 3812 - الثلثاء 12 فبراير 2013م الموافق 01 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً