العدد 3812 - الثلثاء 12 فبراير 2013م الموافق 01 ربيع الثاني 1434هـ

الأهلي يواجه النجمة... والمنامة يلاقي البحرين

في انطلاق الجولة الثانية لكأس زين للسلة

تنطلق اليوم (الأربعاء) الجولة الثانية من كأس زين البحرين لكرة السلة بإقامة لقاءين يجمع الأول بين الأهلي والنجمة عند الساعة 6.00 مساء، تليها مباراة المنامة والبحرين عند الساعة 7.45 مساء وتقام المباراتان على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

وكان المنامة الذي يلعب ضمن المجموعة الأولى قد تمكن من تحقيق الفوز في مباراته الأولى على الاتحاد في الوقت الذي حقق فيه الأهلي الذي يلعب في المجموعة الثانية الفوز في مباراته الأولى على سماهيج.

ولا تبدو مهمة الفريقين صعبة كثيرا في مباراتي اليوم في ظل تواضع مستوى منافسيهما اللذان يقلان فنيا كثيرا عن فريقي الأهلي والمنامة .

ويسعى كل من الأهلي والمنامة إلى الانفراد بصدارة مجموعتيهما بتحقيق الفوز الثاني على التوالي وبالتالي الاقتراب أكثر من حجز احدى البطاقتين المؤهلتين للدور نصف النهائي.

في المباراة الأولى فإن الأهلي يلعب امام النجمة بصفوف مكتملة باستثناء الغياب المحتمل للاعب الفريق علي درباس بسبب الاصابة.

والفريق يسير في مرحلة تصاعدية وتعتبر مباراة اليوم أمام النجمة في متناوله قبل خوض لقاءات صعبة أمام النويدرات ومدينة عيسى وسترة.

ويدرب الأهلي المدرب الوطني عقيل ميلاد الذي يعول على تشكيلة مكونة من حسين شاكر، محمود أكبر، ميثم جميل، ياسر بونفور والأميركي أرون بيتوي.

ويمتلك الفريق عدة أوراق أبرزها هشام سرحان ومهدي عاشور وكذلك علي عقيل.

في حين يقود النجمة المدرب الوطني رؤوف حبيل الذي قد يعاني في مباراة اليوم من غياب محترفه الأميركي ايفرام بعد سحب بطاقته في نهاية مباراة فريقه الأخيرة ضد سترة.

ويعول النجمة على تواجد قاسم حسن ومحمد بوعلاي ومحمد البوسطة وفضل الله عباس وبقية اللاعبين.

المنامة – البحرين

وفي المباراة الثانية فإن المنامة وإن كان في مهمة سهلة نسبيا إلا أن البحرين أثبت قدرته على احراج الكبار هذا الموسم بالأداء الجماعي القوي.

وخسر البحرين مباراته الأولى في كأس السلة أمام الحالة في حين فاز المنامة على الاتحاد.

ويعيش فريق المنامة أفضل حالاته الفنية بعد اكتمال صفوف الفريق واستقرار جهازه الفني وهو ما مكن الفريق من تحقيق الانتصارات المتتالية منذ ان تولى المدرب الصربي توني مسئولية الفريق.

يعول المنامة على كتيبة من اللاعبين المميزين داخل وخارج الملعب بتواجد أحمد عزيز، محمد حسن، حسن نوروز، محمد قربان السنغالي بيب سو بالاضافة إلى أحمد المطوع ومحمد حسين وأحمد نجف وبقية اللاعبين.

في حين أن فريق البحرين بقيادة المدرب علي عبدالغني يأمل تقديم مستوى جيد أمام فريق المنامة المدجج بالنجوم.

ويعول البحرين على تواجد أشرف معاية وأيوب نجف والمحترف الكاميروني كريستيان سايكوم.

العدد 3812 - الثلثاء 12 فبراير 2013م الموافق 01 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:00 ص

      اهلاوي

      كل التوفيق للنسور وهالله هالله في نقل المباشر

اقرأ ايضاً