العدد 3812 - الثلثاء 12 فبراير 2013م الموافق 01 ربيع الثاني 1434هـ

مجموعتان متوازنتان في بطولة «TFA» الاجتماعية الكروية

أجريت في مقر أكاديمية كرة القدم قرعة بطولة TFA الاجتماعية لكرة القدم التي تنظمها الأكاديمية للعام الثاني على التوالي، إذ أوقعت القرعة فرق بيت التمويل الكويتي واستثمارات الزياني والبنك المركز والمؤسسة العامة للشباب والرياضة في المجموعة الأولى، فيما ضمت المجموعة الثانية فرق هيئة شئون الإعلام والإتحاد البحريني لكرة القدم والمصرف الخليجي التجاري وفينشر كابيتال.

وستنطلق مباريات البطولة يوم بعد غد (الجمعة)، إذ ستقام المباريات يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، إذ سيتأهل صاحبي المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، وسيتأهل الفائزان من هذا الدور إلى المباراة النهائية.

ويسمح للوزارات والهيئات الحكومية والمؤسسات الخاصة والبنوك والشركات العاملة في المملكة بالمشاركة في البطولة بلاعبين في سن الثلاثين سنة فما فوق، ولا يحق لأي لاعب مسجل بأي اتحاد رياضي بالمشاركة في البطولة.

وقال رئيس اللجنة المنظمة للبطولة محمد الفرحان أن الأكاديمية حرصت على تنظيم هذه البطولة للعام الثاني على التوالي بعد النجاح الكبير الذي شهدته البطولة في نسختها الأولى، مؤكدا أن اللجنة استعدت جيدا وفي وقت مبكر من أجل الإعداد للنسخة الثانية لإبرازها وإظهارها بحلة أفضل من النسخة السابقة.

وقدم الفرحان خالص شكره وتقديره إلى الفرق المشاركة على ثقتها وحرص على التواجد في البطولة، مشيرا إلى أن تواجد مؤسسات خاصة وأهلية كبيرة أمثال بيت التمويل الكويتي واستثمارات الزياني والبنك المركز والمؤسسة العامة للشباب والرياضة والاتحاد البحريني لكرة القدم هو بحد ذاته مكسب لهذه البطولة، وستساهم مشاركة هذه الفرق في نجاح البطولة لما لها من ثقل رياضي واجتماعي أيضا.

من جهة أخرى، عقدت اللجنة المنظمة عدد من الاجتماعات التنسيقية من أجل وضع كافة الاستعدادات للبطولة، إذ أنهت لائحة البطولة بالإضافة إلى إعداد الملعب وكافة الأمور الخاصة بالحكام، إذ باتت اللجنة في كامل جاهزيتها لانطلاقة الجولة الأولى من البطولة.

العدد 3812 - الثلثاء 12 فبراير 2013م الموافق 01 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً